الثلاثاء 21 مايو 2024

طارق الشيخ يطرح أحدث أغانيه «السادة الكرام» (فيديو)

فن5-1-2021 | 13:49

طرح النجم طارق الشيخ، اليوم، أحدث أغانيه، والتي تحمل اسم "السادة الكرام"، وهي من ألحان طارق الشيخ، وكلمات سامح الكومي، وتوزيع محمد جابر، وحققت نسب مشاهدة عالية، وتعد من أغاني ألبومه الجديد المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة.


وأكد النجم طارق الشيخ، أنه كان من المقرر طرح ألبومه الجديد من سنة، ولكن انتشار فيروس كورونا تسبب في تأجيله، قائلًا: "عمري ما اتصلت بشركة إنتاج وسألتها على ميعاد طرحه وأتمنى خروجه إلى النور خلال الأيام المقبلة، ويحمل عدد من المفاجآت، ويضم عدد كبير من الشعراء والموزعين والملحنين، من ضمنهم عزيز الشافعي وأشرف البرنس وطه الحكيم وتامر حجاج، وعصام حجاج وكريم عبد الوهاب وسيد شعبان عبدالرحيم وأحمد أمين وسامح الكومي وفضل الراوي وصلاح مندي، ومحمد النجار وإسلام شيبسي، ويضم الألبوم 8 أغان متنوعة.


وجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان طارق الشيخ، كليب "وردة البيت"، و الذي طرحه على موقع يوتيوب، وهو من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع كريم عبد الوهاب، وإخراج محمد القاضي.


واحتل مؤخرًا النجم طارق الشيخ مؤشرات البحث وأثار جدلًا كبيرًا بعد أدائه أغنية "القاضية ممكن" خلال وجوده ضيفًا في برنامج "أبلة فاهيتا"، الأمر الذي أغضب عددًا كبيرًا من مشجعي الزمالك.


وكان الشيخ قد كتب عبر صفحته الرسمية على فيس بوك: "صباح الخير إخوات وحبايب طارق الشيخ، ️للتوضيح أغنية القاضية اللي غنتها في برنامج أبلة فاهيتا منها لله كانت مفاجأة بالنسبة لي ووقفت التصوير أكثر من 3 مرات خلال تصوير الحلقة، لأني بنتمي لنادي الأبطال اللي بشجعه وبنتميله من طفولتي لحد الآن، الزمالك في الدم وهفضل لحد آخر نفس في عمري بنتمي لنادي الزمالك، والموضوع مكنش أكثر من فكاهة فقط واللي في القلب زمالك.. زمالك.. زمالك".


وأضاف الشيخ: "أرجو تفهم الأمر بالصورة الصحيحة، وبعتذر لأي حد تسببت ليه في انزعاج بدون قصد، أرجو تفهم الموقف".