الإثنين 3 يونيو 2024

غدًا.. «نتفلكس» تبدأ عرض «النجاة من الموت»

فن5-1-2021 | 15:13



كشفت منصة العرض الالكترونية الشهيرة نتفلكس عن موعد عرض سلسلتها الوثائقية الجديدة "النجاة من الموت"، وذلك بعد ان أعلنت انها ستكون متاحة للعرض يوم غد في السادس من يناير.


برغم مقدار البحث الذي يتم إجراؤه حول جميع أركان الوجود، فإن أحد أكبر الأسئلة التي لا تزال تصيب البشر هو ما يحدث بالضبط لنا عندما نموت، مع اعتقاد البعض أننا لم نعد نتواجد، إلا أن البعض الآخر يعتقد أن الموت ليس هو نهاية المطاف، بل هناك رحلة أخري تدوم إلى الأبد بعد الوفاة.



حيث يتم استكشاف الأسئلة التي تم التفكير فيها على مدار السنين: ماذا يعني الموت؟، وهل الموت هو نهاية وجودنا؟، يعتمد المسلسل الوثائقي عن نسج بحثًا جديدًا مبتكرًا مع روايات مباشرة مع أولئك الناس الذين كانوا على مقربة من الموت، بل وحتى من ذوي الخبرة الذين كانوا علي مقربة من الموت لأكثر من مرة، أو من تم اعلان وفاتهم وعادوا للحياة بأمر اشبه بالمعجزة، ويأخذ المسلسل المشاهدين في رحلة غير عادية إلى عالم يتجاوز الوجود البشري كما نعرفه.



السلسلة الوثائقية المقتبسة ينتظر عرضها الملايين حول العالم، وهي مأخوذة عن كتاب صدر في مارس من العام الماضي للكاتب ليزلي كين بنفس الاسم، واستطاعت تصدر مبيعات الكتب وقتها، وتحولت لأكثر الكتب شعبية.




 في سلسلة نتفلكس القادمة "النجاة من الموت"، يأمل المخرج والمنتج التنفيذي ريكي ستيرن
، في إلقاء ضوء جديد على حقائق عن الموت، وما ينتظرنا في المستقبل العظيم بعد ان نتوفي.