الأربعاء 15 مايو 2024

بيرلو: مباراة ميلان مهمة جدًا ولكنها ليست حاسمة للقب

رياضة5-1-2021 | 15:59

قال المدرب الإيطالي، أندريا بيرلو، المدير الفني ليوفنتوس الإيطالي في المؤتمر الصحفي منذ قليل، والذي يسبق مباراة فريقه مساء غد الأربعاء ضمن الدوري الإيطالي: إن مباراة الغد ضد ميلان ستكون مهمة جداً ولكنها ليست حاسمة بالنسبة لمصير المنافسة علي اللقب.

وأضاف بيرلو: يجب أن نكون جيدين عدم في ارتكاب أخطاء صغيرة واللعب بشكل جيد من الناحية الفنية، حتي لا نعطي مساحة لإعادة ميلان للمباراة والسيطرة عليها، والتي تعد واحدة من نقاط قوتهم.

وعن سؤاله علي حالة الفريق الدنية والفنية بعد إيجابية مسحة المدافع البرازيلي إليكس ساندرو، سنحصل علي نتائج اختبار الفريق اليوم.. وعلي المستوي الفني نحن نعمل علي التعافي، وبدأنا نتحسن بشكل إيجابي وإيجابي جداً.. نتحسن المباراة بعد المباراة، وننتظر نتيجة هذا العمل في النهاية.

أما بخصوص المهاجم الأرجنتيني باولو ديبالا، أوضح المدرب الإيطالي إنه يمر بفترة جيدة جدًا، ومن المرجح أن يبدأ مباراة الغد.

وتابع بيرلو: بالنسبة لي، ستكون أمسية خاصة غدًا، وديبالا لديه أيضًا العديد من الذكريات الجميلة ضد ميلان، أعتقد أمسية الغد ستكون بنفس القدر بالنسبة له.

أما بخصوص متوسطي ميدان الفريق، فأوضح مدرب اليوفي: لقد استعدنا كلا من أرثر ميلو و أدريان رابيو، وغدا سنقيم من يكون جاهزا أكثر لخوض المباراة ضد الميلان

وعند سؤاله عن البرتغالي كريستيانو رونالدو، قال مدرب السيدة العجوز "إنه منذ البداية حاولنا استغلال إمكانيات وخصائص كريستيانو الفنية وتوظيفها لمصلحة الفريق خاصة في آخر 30 مترا.. هل هو حاسم؟ بالطبع، كما كان الحال في كل مكان لعب فيه من قبل، من الطبيعي أن يكون لديك مثل هذا البطل في فريقك".


    Dr.Radwa
    Egypt Air