الأحد 30 يونيو 2024

«نتفلكس» تعلن بدء إنتاج جزء جديد من «We Can Be Heroes»

فن5-1-2021 | 16:21

 

أعلنت منصة نتفلكس الألكترونية عن أخبار سارة للأبطال الخارقين الصغار (وآبائهم الخارقين)، وذلك بعد كشفها عن خططها الجديدة لتطوير جزء ثاني وتكملة لفيلم "We Can Be Heroes"، وهو فيلم مغامرات عائلي جديد للكاتب والمخرج روبرت رودريجيز، الذي استبق اعلان نتفلكس بالكشف عن الخطة في وقت سابق اليوم على موقع تبادل التدوينات القصيرة "تويتر".

تدور قصة فيلم "We Can Be Heroes" عن مجموعة من الأطفال ذوي القوي الخارقة، الذين يتم أسر آبائهم الخارقين، كرهائن من قبل غزاة فضائيين، تاركين الأمر لهم لإنقاذ الموقف، تم عرض الفيلم لأول مرة في احتفالات الكريسماس 25 ديسمبر الماضي على نتفلكس، ووفقًا لمنصة العرض الشهيرة، فقد شاهده 44 مليون أسرة الأسبوع الماضي فقط.


الفيلم في حد ذاته عبارة عن تكملة لسلسلة أفلام "Spy Kids" الخاصة بـ المخرج رودريجز المسؤل عن كتابة وإخراج الفيلم، بالأضافة للأفلام السابقة في السلسلة كــ "The Adventures of Sharkboy" و "Lavagirl".


في مقابلته مع موقع Collider، كشف رودريجيز أن لديه بالفعل خططًا لتكملة الأجزاء المستقبلية، وأنه سيعود بالتأكيد لإخراج أجزاء جديدة محتملة، وسيعمل رودريجيز أيضًا كمنتج تنفيذي لمسلسل ديزني القادم "Star Wars The Book of Boba Fett"، لذا فإن عام 2021 سيصبح عامًا مزدحمًا جدًا بالنسبة له.

وقد وصف المسؤولين في استديوهات  "
Troublemaker"، رودريجيز بأنه ملك تصوير الأشياء بسرعة لا تصدق، لذا فمن المرجح أنه سيقوم بعمل 80٪ من فيلم "We Can Be Heroes 2" بحلول الوقت الذي تنتهي فيه من قراءة هذا الخبر.

    الاكثر قراءة