الأربعاء 29 مايو 2024

تفاصيل جديدة فى واقعة اغتصاب «طالبة الطب»

حوادث5-1-2021 | 17:02

تقدم "بوابة الهلال اليوم" من مسرح الجريمة، تفاصيل اغتصاب طالبة بكلية الطب، على يد سائق داخل شقته في الهرم، بعد أن اتفق معها على أن تعمل جليسة أطفال لأبنائه، حيث جرجت لسوق العمل لتوفير احتياجاتها التي تساعدها على استكمال دراستها، وقالت المجنى عليها لرجال المباحث، إن المتهم عقب اعتدائه الجنسى عليها، أجبرها على توقيع عقد زواج عرفى، فى محاولة للإفلات من الجريمة، واستغلال العقد فى إدانتها حال إبلاغها رجال المباحث.


تعرضت طالبة بكلية الطب للاغتصاب، داخل شقة في الجيزة، واعترف المتهم بتفاصيل ارتكابه الجريمة، موضحًا أنه شاهد إعلان عبر شبكة الإنترنت "فيس بوك"، لفتاة ترغب فى العمل كجليسة أطفال، فتواصل معها عبر الهاتف واتفق معها على العمل كجليسة لرعاية أبنائه، مقابل مبلغ 3 آلاف جنيه.


وأكد المتهم فى اعترافاته أن الضحية أكدت له أنها ترغب في العمل للإنفاق على نفسها خلال الدراسة بكلية الطب وأن الاتفاق تضمن إقامة المجنى عليها بصحبة الأطفال إقامة دائمة، وأشار أنه فور وصول المجنى عليها لشقته، ورعايتها لأطفاله بعض الوقت، وعقب نومهم، بدأ في مهاجمتها محاولا الاعتداء عليها جنسيا، إلا أنها قاومته، فهددها بسلاح "طبنجة صوت"، واغتصبها.


نشرة الحوادث.. مصدر أمني ينفي ادعاءات الجماعة الإرهابية بانتشار كورونا في السجون.. وضبط 20986 شخصا خالفوا ارتداء الكمامات بالمحافظات


وذكر المتهم أنه سمح لها بمغادرة الشقة، إلا أنها أبلغت رجال المباحث، حتى تم القبض عليه، وأرشد عن السلاح المستخدم في تهديد الطالبة المجنى عليها.


إجبارها على توقيع عقد زواج عرفي

أشارت التحقيقات إلى أنّ المتهم أجبر الضحية على توقيع عقد زواج عرفي بعد اغتصابها 3 مرات أمام أطفاله وذلك لينفي أي شبهة عليه.


قرارات النيابة:

وباشرت النيابة التحقيق التي قد قررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وأمرت نيابة الهرم عرض فتاة على الطب الشرعي وأمرت بتكثيف التحريات لكشف ملابسات الواقعة.


وتم تجديد حبسه لمدة 15 يوما، لحين الانتهاء من توقيع الكشف الطبي على المتهم والضحية، وأكدت مصادر مطلعة، أن النيابة سوف تحيل القضية للمحاكمة الجنائية العاجلة خلال أيّام.


نيابة الحسينية تقرر تشكيل لجنة فنية مكبرة لفحص أجهزة التنفس الصناعي


المتهم معقد من السيدات

فجر المتهم باغتصاب طالبة بكلية الطب داخل شقته بالهرم، مفاجئة أنه معقد من النساء حيث أنه منذ طلاقه زوجته وانفصاله عنها، ونتيجة للخلافات التى نشبت بينهما، أصبح" معقدًا" من السيدات ويكرههن، مما دفعه للاعتداء بالضرب على المجنى عليها عقب اعتدائه عليها جنسيا، قائلا "فكرتنى بمراتى اللى بكرهها."


جيران المتهم

أشاد الجيران بأخلاق المتهم وأنه لم يتعرض لأي شخص بأي ضرر خلال الفترة الذي قضاها معهم ، لم تظهر عليه أى علامات أو دلائل تؤكد أن شخصيته لها ميول إجرامية، وأنهم فوجئوا باقتحام رجال المباحث لشقته، وتم القبض عليه، واقتياده داخل سيارة الشرطة إلى قسم الهرم كما استنكروا بأنه ارتكب تلك الواقعة.


كما أكدوا أن المتهم والمجني عليها في يوم الواقعة كانوا يضحكون مع بعضهما البعض ولا يوجد أي خلافات ظهرت بينهم.


مصير الأطفال

سلم قسم شرطة الهرم، طفلي المتهم إلى عمهما، ليقوم برعايتهما بعد إلقاء القبض على والدهما، كونه منفصل عن زوجته، كما أغلقت الشقة التي شهدت الواقعة.