السبت 8 يونيو 2024

تسليم شيكات تنمية المشروعات الصغيرة للأكثر احتياجًا بالشرقية

محافظات5-1-2021 | 17:47

سلم الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية ، اليوم، 37 شيكا للفئات والأسر الأكثر  احتياجا بعدد من القرى وذلك لتنمية المشروعات متناهية الصغر كمرحلة أولي، مقدمة من جمعية الأورمان بالتعاون مع بنك القاهرة، في إطار الدور المجتمعي الذى تنفذه الجمعية في رفع المعاناة عن الأسر الأكثر احتياجاً ومحدودي الدخل من أبناء محافظة الشرقية . 



أكد المحافظ أن مؤسسات المجتمع المدني لها دور داعم ومساند لخدمة المواطن على أرض المحافظة، ويأتي ذلك في إطار تنفيذ تكليفات القيادة السياسية ، لتحقيق الشراكة الكاملة بين الجهة التنفيذية ومنظمات المجتمع المدني، ومشيداً بجهود ومساهمات مؤسسات المجتمع المدني والجمعيات للتخفيف عن المواطنين والمساهمة في حل مشكلاتهم. ولفت إلى أن جمعية الأورمان لها دور رائد في تنمية مشروعات المجتمع الريفي وتقديم كافة أشكال الدعم للأسر الفقيرة والمرأة المعيلة.


وقال اللواء ممدوح شعبان، مدير عام جمعية الأورمان، أن الأسر المستفيدة من قرى شنيط الحرابوة وأبوعمران وناطورة وعزبة التل وتليجة مركز كفرصقر، وقريتي أولاد موسى وأبوياسين مركز أبوكبير، وقرى اكوه والمجفف وأبومتنا مركز ديرب نجم، وقريتي بني حسن وتلراك مركز أولاد صقر.