الأربعاء 12 يونيو 2024

أسامة أبو العطا يستعيد ذكريات فيلم «أسوار القمر» لـ منى زكى

فن5-1-2021 | 21:11

استعاد الفنان أسامة أبو العطا، ذكرياته فى فيلم فيلم "أسوار القمر"، للنجمة مني زكي، والذى عرض فى عام 2010.


ونشر "أبو العطا" صورة من كواليس الفيلم، عبر حسابه الشخصي علي موقع التواصل الإجتماعي " فيسبوك"، وعلق عليها: "من كواليس تصوير فيلم أسوار القمر 2010 مع النجوم مني زكي، أسر ياسين، و مدير التصوير المرموق أحمد مرسي".

يذكر أن آخر أعمال "أبو العطا" التلفزيونية، كان مسلسل " بـ100 وش"، الذي دارت أحداثه حول "سكر"  نصابة محترفة، يتم النصب عليها من قِبل "عمر"، نصاب محترف أيضًا، لتدخل في صراعات معه لإعادة أموالها، ثم تقرر الاتحاد معه للقيام بعمليات نصب اكبر.

شارك في بطولة المسلسل نيللي كريم، أسر ياسين، إسلام إبراهيم، مصطفي درويش، علا رشدي، سلوي محمد علي، حنان يوسف، دنيا ماهر، شريف دسوقي، محمد عبد العظيم، زينب غريب، لؤي عمران، العمل من إخراج كاملة أبو زكري، تأليف أحمد وائل، عمرو الدالي.

كما شارك أيضا في فيلم "علي معزة و إبراهيم"، الذي دارت أحداثه حول "علي" شاب في العشرين من عمره، يحب "معزة" ويواجه انتقادات كثيرة وسخرية لاذعة من مجتمعه بسبب ذلك، فتُرغمه أمه على زيارة أحد المعالجين الروحانيين، حيث يلتقي هناك ب "إبراهيم" الذي يعاني من اكتئاب حاد ويسمع أصواتًا غامضة لا يستطيع فك رموزها، وينطلق "علي" برفقة "إبراهيم" ومعزته في رحلة عبر مصر.

شارك في بطولة الفيلم أحمد مجدي، علي صبحي، ناهد السباعي، سلوي محمد علي، محمود جمعة، صبري فواز، جميل برسوم، حمتدة صميدة، إبراهيم غريب، العمل من إخراج شريف البندراوي، تأليف إبراهيم البطوط، أحمد عامر.