الإثنين 10 يونيو 2024

شوتايم تمنح كلانسى براون دورًا بالنسخة الجديدة لمسلسل "دكستر"

فن6-1-2021 | 00:01

قالت شبكة "شوتايم" إن الإحياء المرتقب لمسلسل "Dexter" علي الشبكة، سيكون بإعطاء دور بطولة للممثل "كلانسي براون".





ويعد مسلسل "
Dexter" من أشهر المسلسلات وأكثرها شعبية، وكانت بدايته في عام 2006، وظل يعرض 8 مواسم متتالية، حتي قرر صناعه ختامه بشكل تام في عام 2013، وبعد 7 سنوات في عام 2020 قررت شبكة "شوتايم" إعادة احيائه مرة أخرى، وكل فترة من الزمن نكتشف أخباراً جديدة عن المسلسل.

 

وسيلعب براون دور "كورت كالدويل"، الشرير الأساسي في المسلسل، ويوصف كالدويل بأنه العمدة غير الرسمي لمدينة "آيرون ليك" الصغيرة، والذى حقق الحلم الأمريكي بالانتقال من قيادة الحفارات الكبيرة، تمامًا كما فعل والده، إلى امتلاك العديد من الشاحنات، وهو شخص محبوب من كل الناس ويساعد الجميع، ولكن عند القيام بأي شيء يغضبه أو يجرح من يحبهم، فأنه يقوم بأشياء لا يعلم مداها إلا الله.

 

وسينضم براون إلى أبطال المسلسل المعروفين سابقاً للجمهور مثل مايكل سي هول، والذي سيعود بصفته القاتل المتسلسل والبطل الرئيسي للمسلسل.

 

لا يُعرف سوى القليل عن حبكة الجزء الجديد من مسلسل "Dexter"، والذي تبنت شبكة شوتايم إعادته للأضواء مرة أخرى في أكتوبر الماضي، المسلسل المتميز سيتكون من 10 حلقات، والبدء الفعلي للإنتاج سيكون في خريف هذا العام.

 

وتألق مايكل سي هول في الدور الرئيسي "ديكستر مورجان" بدءًا من الموسم الأول للموسم الثامن علي شبكة شوتايم، وكان دكستر قاتلًا متسلسلًا استهدف على وجه التحديد القتلة المتسلسلين الآخرين، بينما كان يشغل أيضًا وظيفة خبير في قسم شرطة ميامي.

 

وتلقى العرض إشادة كبيرة من النقاد خلال ثماني سنوات وهي اجمالي مدة عرضه، بما في ذلك ترشيحات جولدن جلوب وإيمي لأفضل مسلسل درامي، وتم ترشيح هول أيضًا خمس مرات متتالية لجائزة إيمي وجولدن جلوب لأفضل ممثل في دراما عن عمله في العرض، وفاز بجائزة جولدن جلوب في عام 2010، كما حصل "جون ليثجو" على جائزة إيمي وجولدن جلوب، عن دوره كضيف في الموسم الرابع من العرض، وفاز المسلسل أيضًا بجائزة "Peabody" في عام 2008.

 

    الاكثر قراءة