الخميس 27 يونيو 2024

المدير الفني للإسماعيلي: درسنا أخطاء لقاء المقاصة.. وظروفنا متشابهة مع الرجاء

رياضة6-1-2021 | 13:22

أكد أبو طالب العيسوي المدير الفني للإسماعيلي، اليوم، أن الفريق أغلق صفحة مباراة مصر للمقاصة في الدوري المحلي، وذلك بعد متابعة المباراة مرة أخرى والتعرف على سلبياتها وإيجابياتها.


وقال العيسوي: "سنبدأ من الآن الاستعداد للقاء فريق الرجاء البيضاوي المغربي، حيث تابعنا لقائه أمس الثلاثاء في بطولة دوري أبطال إفريقيا وحددنا الأسلوب والخطة التي سنلعب بها وسنقوم بتنفيذها في الاستعدادات بجانب تحديد بعض التكليفات للاعبين".


وتابع: "الهزيمة الإفريقية للفريق المغربي أمام تونجيث السنغالي لها أكثر من وجه؛ فقد تكون حافزا لهم بعد خروجهم من البطولة، فيسعون إلى التعويض في البطولة العربية، وهو نفس ما ينطبق علينا؛ فنرغب في تحقيق الفوز وتحسين صورة الفريق".

 

واختتم المدير الفنى للإسماعيلي: "ومع ذلك أتوقع هزة نفسية للاعبي الرجاء بعد هذا الخروج الإفريقي، وسنضع في حساباتنا كل الظروف حتى نستطيع تجاوزها والوصول إلى تحقيق هدفنا في الوصول إلى المباراة النهائية للبطولة".


ويلتقي الإسماعيلي نظيره فريق الرجاء البيضاوي المغربي في إياب دور نصف النهائي من بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال، والمقرر لها، الإثنين المقبل، على ملعب المركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.