الخميس 23 مايو 2024

سلسة قصص المانجا «Attack on Titan» تصل خط النهاية أبريل المقبل

فن6-1-2021 | 17:02

أعلنت  دار نشر كودانشا كوميكس أن سلسلة المانجا الشهيرة "Attack on Titan" ستصل إلى نهايتها الملحمية في أبريل المقبل من هذا العام، بعد ما يقرب من 12 عامًا من النشر.


وسيعلم عشاق سلسلة المانجا الشهيرة أخيرًا كيف تنتهي القصة، عندما يتم إصدار الفصل الأخير في أبريل.

ظهرت السلسلة التى كتبها "هاجيم ايسياما" لأول مرة في سبتمبر 2009، على صفحات مجلة "Bessatsu Shonen Magazine"، وتم نشرها شهرياً منذ ذلك الحين، ولاحقاً تم جمعها في 32 مجلدًا نشرته "Kodansha Comics"، كما تحويل تلك القصص لمسلسل أنمي شهير ظهر لأول مرة في عام 2013.


وتروي "Attack on Titan" قصة عالم محاصر من قبل كائنات عملاقة آكلة للإنسان تسمى "Titans"، وتدور قصة كل من المانجا ومسلسل الإنيميشن حول إرين ييجر، الذي يعيش فيما يعتقد أنه آخر معقل بشري متبقي علي سطح الأرض، عندما يخترق اثنان من العمالقة أحد الجدران الثلاثة المحيطة بالمنطقة البشرية، ويرى إرين والدته تُقتل، وينضم إلى أخته بالتبني ميكاسا، وصديقه أرمين للانضمام إلى مجموعة من الجنود تُدعى فيلق الاستطلاع، بينما يقاتلون لحماية العالم من هؤلاء الجبابرة العمالقة.


ومن المقر أن يصدر الفصل الأخير من السلسلسة في عدد مايو من مجلة "Bessatsu Shonen Magazine"، والذي سيتم إصداره في 9 أبريل، كما سيتم إصدار المجلد الرابع والثلاثين والأخير من المانجا في 9 يونيو المقبل.


وكان مسلسل الأنيميشن الشهير المأخوذ عن قصص المانجا ويأخذ نفس الاسم "
Attack on Titan"، عرض موسمه الأخير لأول مرة في 7 ديسمبر الماضي باللغة اليابانية، مع عرض أول باللغة الإنجليزية من المقرر أن يظهر للعلن في 10 من يناير الجاري.