الأربعاء 15 مايو 2024

نشرة حوادث "الهلال اليوم".. ضبط مصور فيديو التنمر على مواطن بإمبابة.. وتفاصيل بلاغ ربيع ياسين ضد طبيب منتخب الشباب

حوادث6-1-2021 | 17:14

تقدم بوابة "الهلال اليوم"، أهم أخبار الحوادث التي نشرت اليوم الأربعاء؛ لمساعدة القراء على متابعة كل ما هو جديد باستمرار.

تفاصيل بلاغ ربيع ياسين ضد طبيب منتخب الشباب بسبب أزمة كورونا(مستندات)

تقدم محمد رشوان المستشار القانوني لربيع ياسين المدير الفنى لمنتخب الشباب السابق، ببلاغ للنائب العام رقم 34784، ضد طبيب المنتخب، اتهمه فيها بنشر أخبار كاذبة عن بعثة مصر الرسمية في بطولة كأس شمال إفريقيا للشباب بتونس.

توصية من «مفوضى الدولة» لـ«الأعلى الإعلام» بشأن فيديوهات شريف جابر

أصدرت هيئة مفوضي الدولة، تقريرًا بالرأي القانوني في الدعوي رقم 52222 لسنة 71 قضائية، وأوصت بإلغاء القرار السلبي المطعون فيه، وإلزام المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام بحجب الفيديوهات الإلحادية الخاصة بالمدعو شريف جاير من موقع "يوتيوب" والروابط الإلكترونية الخاصة به.

وقف استئناف فتاة «التيك توك» للفصل فى طلب رد المحكمة

قررت محكمة مستأنف الاقتصادية وقف استئناف فتاة "التيك توك" هدير الهادي، على الحكم الصادر ضدها في قضية الاعتداء على قيم المجتمع والتحريض على الفسق والفجور، إلى حين الفصل في طلب رد المحكمة.

المرور: ضبط 4851 مخالفة مرورية متنوعة

واصلت الإدارة العامة للمرور توجيه الحملات المرورية لتحقيق الإنضباط، وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدى السيارات وضبط المخالفين منهم، حيث أسفرت جهودها خلال 24 ساعة عن ضبط (4851) مخالفة مرورية متنوعة.

الأمن ينجح في ضبط مصور فيديو التنمر على أحد المواطنين بإمبابة

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة من تحديد الشخص المشار إليه ومقيم بدائرة قسم شرطة الوراق وله شقيق توأم، حيث قاما بتصوير مقاطع الفيديو المشار إليها فيما بينهما بالتبادل، وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهما وبحوزتهما عدد (2) هاتف محمول يحويان مقاطع الفيديوهات المتداولة على مواقع التواصل الإجتماعى، وبمواجهتهما أقرا بإرتكابهما الواقعة بقصد التربح من تلك المواقع.