الأحد 5 مايو 2024

موهبة فريدة.. فتاة تحول وجهها لتصبح نسخة من المشاهير (صور)

الهلال لايت6-1-2021 | 19:25

نجحت فتاة أردنية عمرها 27 عامًا، فى تغيير شكل وجهها بطريقة مذهلة للغاية، حيث باتت تقلد العديد من المشاهير بطريقة رائعة من خلال استخدام مساحيق التجميل.

تجلس الأردنية آلاء بلحية، لعدة ساعات خلف جدران غرفتها، وهي تستخدم مساحيق التجميل التي تضعها على وجهها، لتحول وجهها إلى العديد من الشخصيات الشهيرة لتصبح مثلهم في نسخة طبق الأصل. 

وقالت آلاء بلحية إنها تقضى وقتًا طويلاً في منزلها، وتنشغل بتلك الهواية التي تحبها للغاية، وهي هواية تحويل شكلها لتصبح نسخة من نجوم وشخصيات المجتمع الشهيرة.

وأضافت أنها تخرجت من كلية الفنون، وتصف فنها بأنه ابتعاد عن الرتابة والملل، مشيرة إلى أنها تعلقت بهذا الفن منذ طفولتها حيث كانت ترسم الشوارب على وجهها في محاولة منها، لتقليد الشخصيات وذلك في إحدى البرامج التلفزيونية السورية.

وقررت الفتاة الأردنية أن تعرض موهبتها ومكياجها على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك من أجل إمتاع المتابعين بما تفعله حيث تنشر الصور ومقاطع الفيديو وهي تقلد المشاهير بشكل رائع للغاية.

وأوضحت آلاء أن ذلك الموضوع قد يستغرق ما بين 3 و 7 ساعات حتى تضع اللمسات الأخيرة على الشخصية التي تقلدها، وتابعت قائلة إنها تختار الشخصيات التي تحبها لكي تجعل منها موضوعًا لفنها، وفي بعض الأحيان تستجيب لرغبات متابعيها عندما يطلبون منها أن تقلد شخص بعينه.


ورغم أنها تستخدم حتى الآن هوايتها لأغراض الترفية والتسلية فحسب، فهي تأمل في المستقبل أن تلفت مهاراتها الأنظار وتساعدها في العمل على إنتاج الأفلام، معبرة عن شعورها بالسعادة والامتنان عندما تجد ردود أفعال إيجابية كثيرة من المتابعين.