الإثنين 20 مايو 2024

المنحوس.. لص يقع فى مأزق كبير بعد الهرب من الشرطة

الهلال لايت6-1-2021 | 20:12

واقعة طريفة تعرض لها لص منحوس، حيث تمكن بنجاح شديد من الهروب من الشرطة، لكنه وقع في مأزق أكبر.

وقال صيادون إنهم عثروا على رجل عار تمامًا من الملابس، وتبين أنه ملاحق قضائيًا، وذلك في غابة شاطئية مليئة بالتماسيح المفترسة، موضحين أنه استطاع أن يصمد لعدة أيام بين أشجار الغابة وكان يتغذى على حيوانات الحلزون. 

وذكرت وسائل إعلام محلية، أن كيفن جوينز وكام فاوست كانا يصطادان الأسماك بالقرب من داروين عاصمة ولاية نورثرن تيريتوري، وفجأة سمعوا شخص ينادي ويستغيث بهم وبشدة، وكان مغطى بالطين وبلسعات البعوض، وقال كيفن جوينز لوسائل الإعلام إنه في بداية الأمر لم يفهم ما كان يفعله هذا الشخص هناك.

وأضاف أن الرجل كان مصابًا بالتجفف وبحاجة شديدة إلى المساعدة، وعلى الفور ساعدوه وأعطوه مشروبًا وثيابًا وأخذوه لأحد المنازل، لكي يأخذ قسطًا من الراحة. 

ولم تتوقف حكايات اللص المنحوس على ذلك فحسب، فبعد وصوله إلى المستشفى بعدما ساءت حالته الصحية، أوقفته الشرطة لأنه لم يتمثل للمراجعة القضائية بعد ارتكابه عملية سطو مسلح.

وأصيب الصيادان بالصدمة والذهول، خاصة وأن الرجل أخبرهما بأنه تاه خلال تجوله في المنطقة، ولم يدركا بأنه سارق ومتهم في عملية سطو مسلح.

وأكد مسؤول في شرطة الولاية لين تورنر لوسائل الإعلام أن هذا اللص يحاكم في عدة قضايا، مضيفًا أن هذا الشخص صار قيد التوقيف لكنه لا يزال في مستشفى داروين الملكي حيث يعالج من محنته التي ذهب إليها بنفسه.