الأربعاء 15 مايو 2024

شابة تلجأ لحيلة غريبة للتخلّص من حَبّ الشباب

الهلال لايت6-1-2021 | 20:13

عانت شابة عمرها 28 عامًا من "حَبّ الشباب" لسنوات عدة، وبعد رحلة من العذاب لجأت خلالها لأكثر من منتج ودواء، قررت أن تلجأ لمنتج طبيعي حتى تتخلص من تلك الحبوب المزعجة.


وبالفعل تغيّر شكل بشرة الأسرتالية أدريانا فاني بشكل كامل خلال 6 أسابيع فقط، بعدما استخدمت منتج طبيعي عبارة عن منشط توت مع مزيج من الماء، الذي أفادها بعدة مزايا صحية مثل تنظيف البشرة من الشوائب والحبوب، وتنشيط عملية الأيض وتحسين الحرق لديها.

 

وشعرت أدريانا بتحسن كبير في بشرتها حيث بدت عليها النقاء والحيوية، موضحة أنها خطة مثالية للفتيات والنساء اللواتي لديهن أعياد ميلاد أو حفلات زفاف وغيرها، ويطمحن في الحصول على بشرة متألقة وجسم رشيق خلال فترة محدودة.


وحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أشارت أدريانا إلى أن المنتج يتكون من خطة لـ 3 أيام من مسحوق مؤلف من مكونات ذات جودة عالية مثل الكولاجين لتعزيز الجلد والجرجير من أجل تقليل الانتفاخ وميكروبات بشرية دقيقة تفيد الجسم.

 

وهذا المنتج يحل أيضًا مكان الوجبات الثقيلة التي يتم تناولها خلال اليوم، كام ينصح أيضًا بتناول الخضراوات الطازجة، والخضار المطبوخ مع شرب القهوة أو الشاي مع هذا المنتج.


ويمكنك أيضًا من خلال هذا المنتج أن تعزز عملية التمثيل الغذائي وتحسن زيادة عملية حرق الدهون بشكل أسرع، وذلك عن طريق ان تعطي للجهاز الهضمي استراحة.


وتؤكد أدريانا أنه بعد الخطة الثانية تغيرت عاداتها للأفضل وانخقضت رغبتها بشكل كبير في تناول البسكويت أو الرقائق، كما واظبت على تناول الفاكهة والمقرمشات الصحية، وخلال تلك الخطة حافظت على بشرتها ونظافتها من خلال استخدام ذلك المنتج بشكل يومي حتى لا تعود الحبوب مرة ثانية.

    Dr.Radwa
    Egypt Air