السبت 1 يونيو 2024

«ضربة معلم» يتصدر تريند جوجل بعد عرض الحلقة 35

فن7-1-2021 | 15:22

تصدر مسلسل "ضربة معلم" تريند مؤشرات البحث بموقع جوجل، اليوم، وذلك بهد عرض الحلقة الـ 35 من المسلسل، والتي شهدت تطورات كثيرة.

وتدور أحداث مسلسل "ضربة معلم"، حول شخصية  "جابر" محمد رجب، الشاب المصري الذي يأتي من الطبقة المتوسطة، ويعمل كـ"عتال" في إحدى الشركات، ثم يعجب صاحب العمل الذي يقوم بدوره الفنان الكبير رياض الخولي، بأخلاق وشهامة البطل، لذا يعتمد عليه في كثير من الأمور التي تتعلق بعمله، ما يؤدى إلى غضب ابن الفنان رياض، ويبدأ في افتعال مشاكل وعقبات أمام البطل، وتتوالى الأحداث.

ومسلسل "ضربة معلم"، تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج إسماعيل فاروق وبطولة محمد رجب، ومى سليم، ومحمد نجاتى، ورياض الخولى، ورانيا فريد شوقى، وهاجر أحمد، ومحمد عز، ومحسن منصور، وسلوى عثمان، وأنعام سالوسة، وياسمين البشبيشى، ودعاء حكم دعاء رجب، ومحمد الصاوى.

ويعتبر المسلسل، التعاون الثاني بين الثلاثي محمد رجب وإسماعيل فاروق وأحمد عبد الفتاح بعد النجاح الذي حققوه في مسلسل "الأخ الكبير"، وشارك في بطولته عبير صبري، هبة مجدي، دينا فؤاد، محمد عز، أشرف زكي، محمود حجازي، رندا البحيري، هاجر أحمد، إيهاب فهمي، محسن منصور، رانيا ملاح، أحمد حلاوة، عمرو عبد العزيز، أحمد إمام وزينة منصور.