الأحد 19 مايو 2024

صورة مضحكة لأم حاولت صنع «كعكة البطة» احتفالا بعيد ميلاد ابنتها

الهلال لايت7-1-2021 | 17:58

تحب كل أم إعداد مفاجأة خاصة لطفلها في يوم عيد ميلاده، فقد تحضر إحداهن لعبة جديدة يتمناها منذ فترة، وقد تحضر أخرى ثيابًا جميلة الشكل له، وقررت إحدى الأمهات أن تعد مفأجأة خاصة لابنتها صاحبة السبع أعوام، حيث حاولت إعداد "كعكة البطة" التي اختارتها الابنة من كتاب الطبخ، ولكن الأم أعدتها بمظهر مختلف تماما عن الأصلي مما جعل الأمر مضحكا للغاية.

ووفقا لصحيفة "ميرور" البريطانية، فإن طفلة تبلغ من العمر سبعة أعوام طلبت من والدتها إعداد كعكة البطة احتفالا بعيد ميلادها، ولجأت الأم لنشر منشورا عبر موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك طالبت فيه الناس بعدم الضحك على محاولتها في إعداد الكعك التي طلبته ابنتها.


وأوضحت الصحيفة، أن الكعكة التي وجدت في كتاب الطهي كانت مزينة بالفشار الذي يشبه الريش، واثنين من رقائق البطاطس والتي تشبه المنقار، بالإضافة إلى استخدام العرق سوس للعيون ولكن الأبنة لا تحب اللبن الرائب فاستبدلته الأم بالشوكولاتة.


 وشاركت الأم صورة للكعكة وعلقت عليها، قائلة: "حسنا من فضلك لا تضحك، بلغت ابنتي السابعة من عمرها، وأردت إعداد كعكة البطة لها"، وكانت الصورة تحتوي على بطة حمراء العينين غاضبة ودون رقبة.

وبالرغم من أن الكعكة كانت تبدو بمظهر مضحك إلا المنشور لقى العديد من التعليقات الجيدة والمشجعة للأم حيث علق أحدهم، قائلا: "هذه أفضل وأطرف كعكة رأيتها على الإطلاق إنها فظيعة"، وقال آخر: "أنت أم بطلة، لقد نجحت في ذلك بشدة"، وقال آخرون أن الفكرة والجهود التي بذلت في محاولة لصنع الكعكة هي كل ما يهم.