الأحد 16 يونيو 2024

أم تعثر على شيء مُفجع عند تنظيف غرفة ابنها المراهق.. والسبب مفاجأة

الهلال لايت7-1-2021 | 22:29

عندما تنظف الأمهات غرفة أبنائهم ربما يعثرن على أشياء عادية، مثل الأكياس الفارغة وبعض القمامة، وربما يعثرن أيضا على أشياء مُفجعة تجعلهم يسعون لطلب المشورة من الأصدقاء، وهذا ما حدث مع إحدى الأمهات، والتي نشرت قصتها عبر موقع "ريديت" كي تجد حلا لمشكلتها بعدما عثرت على شيء غير متوقع أثناء تنظيف غرفة ابنها.

ووفقا لصحيفة "ميرور" البريطانية، فإن إحدى الأمهات لجأت لمواقع الإنترنت للحصول على بعض النصائح حول ما يجب فعله، بعد العثور على ورقة بها ملاحظة مُفجعة وسلبية في غرفة نوم ابنها أثناء القيام بتنظيفها.


وأوضحت الصحيفة، أن المرأة البالغة من العمر 44 عاما، وجدت نفسها في وضع يجعلها تشك في مهاراتها كأم فلجأت لمشاركة مشكلتها وطلب بعض النصائح حول مايجب فعله، حيث أوضحت أنها كانت تنظف غرفة ابنها ووجدت رسالة مُفجعة.


وقالت الأم في منشورها: "وجدت ورقة في خزانة الأدراج بجانب السرير، بعنوان كيف أرى نفسي، أنا لن أذهب عادة إلى أغراض أطفالي؛ لأنها مليئة بالقمامة، فهو كسول ولا يضعها في سلة المهملات، قرأت الورقة وكانت مُفجعة بسبب احتوائها على عبارات لأراء سلبية عن نفسه، حيث يشعر أنه غير محبوب وعديم القيمة وهذا يجعلني اتسائل عما إذا كنت قد فعلت مايكفي كأم لجعله يشعر بالتقدير والمحبة"، واستكملت الأم: "أخبرت زوجي بما حدث وأخبرني أن نتظاهر بأننا لم نعثر على شيء".