الإثنين 20 مايو 2024

نشرة المرور الصباحية.. سيولة بمحاور القاهرة والجيزة

حوادث8-1-2021 | 09:05

انتظمت حركة المرور، صباح اليوم الجمعة، بطرق ومحاور محافظتي القاهرة والجيزة وسط تواجد أمني في الشوارع والميادين لتأمين رحلات المواطنين ومنع حدوث أي تكدسات وحوادث طرق وتيسير حركة السير.

اقرأ أيضا..إغلاق 6 طرق أمام حركة المرور بسبب الشبورة.. تعرف عليها

وظهر انسياب في حركة السيارات أعلى الدائري للمتجه من مناطق التجمع الخامس وفي طريقه البساتين وزهراء المعادي وفي الاتجاه العكسي ظهر انسياب محدود في الحركة المرورية، وانتظمت حركة السيارات بميدان روكسي ورابعة وطريق الأوتوستراد، ومناطق غلق الإشارات في الميادين الرئيسية في العاصمة.

وشهد كوبري 15 مايو للمتجه من مناطق وسط البلد وفي طريقه إلى شارع جامعة الدول وميدان سفنكس انتظام في حركة المركبات أعلى مناطق الزمالك، وشهد ميدان مصطفى محمود انسياب في حركة المركبات للقادم من شارع جامعة الدول حتى مطلع كوبرى 15 مايو في ظل تواجد مروري.

وتشهد حركة المرور سيولة تامة أعلى كوبري أكتوبر للقادم من مناطق الجيزة ومتجه لشرق القاهرة، وكذلك الأمر أعلى منطقة الشهيد حتى منزل رمسيس.

وانتظمت أيضا حركة السيارات أعلى محاور الجيزة بشارعي الجيزة والنيل السياحي والهرم والبحر الأعظم ونزلة الدائري اتجاه الصعيد، والوراق والمريوطية، وسط انتشار الخدمات بكافة الطرق.

اقرأ أيضا..إحباط محاولتى تهريب هواتف محمولة بمطار القاهرة

ويشهد محور 26 يوليو أمام القادم من مناطق أكتوبر وفي طريقه إلى الجيزة وأعلى ميدان لبنان، سيولة مرورية في حركة السيارات وانتظمت حركة السيارات أعلى كوبري أكتوبر في الاتجاهين.

وظهرت سيولة بالحركة المرورية بشارع فيصل والهرم وكوبري عباس والجامعة وميدان النهضة، وسط متابعة رجال المرور للسيارات.