الجمعة 17 مايو 2024

ملك أحمد زاهر لـ«الهلال اليوم»: هذا سر انضمامى لـ«نسل الأغراب»

فن8-1-2021 | 13:28

كشفت الفنانة ملك أحمد زاهر عن الأعمال الجديدة التي تستعد لها خلال الفترة المقبلة،  وكواليس دورها بهذه الأعمال.


وقالت مالك أحمد زاهر، تصريح خاص لـ"الهلال اليوم": " أشارك فى سباق رمضان 2021 ، ضمن مسلسل "نسل الاغراب"، وشخصيتي في المسلسل فتاة تُسمى"رغدة" ، وأتمنى أن ينال العمل إعجاب الجميع.



وأضافت: "يوجد أسباب كثيرة جذبتني للمشاركة في هذا العمل ومنها أنه من إخراج وتأليف محمد سامي، ويوجد في المسلسل الكثير من النجوم مثل أمير كرارة وأحمد السقا ومي عمر، أحمد مالك"، لافتة إلى أن السيناريو مكتوب بطريقة رائعة.



أشارت ملك احمد زاهر إلى أن أحد أسباب انجذابها إلى العمل أنها تحب نوعية الدراما الصعيدية، متوقعة أن هذا العمل سيحقق نجاحاً كبيراً.


ويعرض لـ ملك أحمد زاهر، حاليا، مسلسل لؤلؤ، زتدور أحداثه فى 40 حلقة، ويشارك فى بطولته بجانب مى عمر كل من: أحمد زاهر، نجلاء بدر، نرمين الفقى، محمد الشرنوبى، إدوارد، هيدى كرم، سلوى عثمان، عماد زيادة، حمدى هيكل، هدير عبد الناصر، محمد مهران أحلام الجريتلى، وقصة مى عمر وسيناريو وحوار محمد مهران وإخراج محمد عبد السلام، وإشراف على التأليف والإخراج محمد سامى.


يذكر أن ملك هي الأبنة الأولى للفنان أحمد زاهر، وقال والدها أن دخول ابنتيه عالم التمثيل جاء بعد إقناع كبير من صديقه الفنان تامر حسني حيث اشتركتا معه في فيلم كابتن هيما، ولكنهماتوقفتا لفترة معينة لحين بلوغهما سن الرشد والوقوف على رغبتهما في استكمال التمثيل أو الاتجاه إلى تخصصات أخرى.