السبت 25 مايو 2024

حورية فرغلى تتصدر مؤشرات بحث جوجل بسبب تصريحات هنا الزاهد

فن8-1-2021 | 15:51

تصدرت الفنانة حورية فرغلي، مؤشرات بحث "جوجل" بعد تصريحات الفنانة هنا الزاهد، حول أزمة غدر الصحاب، تعليقا على أزمة حورية الأخيرة.


ونشرت هنا الزاهد، عبر خاصية "القصص" على إنستجرام، رسالة دعم لحورية فرغلى بعد غياب أصدقائها والمقربين لها على خلفية تشوّه وجهها نتيجة عدد من عمليات التجميل بعد كسر أنفها في حادث منذ فترة، بنشر صورة لحورية فرغلي وعلقت عليها: "الجميلة من الداخل والخارج".


وكانت حورية فرغلي، صرحت في مداخلة هاتفية لبرنامج "مساء DMC"، قالت: "اتصدمت لما لقيت الناس اللي كانوا معايا على طول وشغالة معاهم لمدة 10 سنوات ووقفت جنبهم، بقوا مش جنبي.. كنت فاكراهم بيحبوني".


وأضافت: "لو الوسط الفني مش عايزني، يقولولي وأنا هختفى خالص"، مشيرة إلى أنها تعاني من "فقدان حاسة الشم والتذوق منذ نحو 4 سنوات، بسبب عمليات جراحية في الأنف"، وأكدت أنها بقيت حبيسة غرفتها لمدة 8 أشهر بسبب شكلها.


وأوضحت حورية فرغلي أنها تنتظر منذ نحو عام فتح السفارة الأمريكية بالقاهرة، لكي تحصل على تأشيرة سفر وتتوجه لإجراء عملية جراحية أخيرة هناك، لافتة إلى أنها تعيش بمفردها منذ بداية أزمة كورونا ولا تخرج من منزلها إطلاقها حتى لا يراها الناس.


    الاكثر قراءة