الثلاثاء 14 مايو 2024

إنجى المقدم تبهر متابعيها بإطلالة صيفية من أسوان (صور)

فن8-1-2021 | 15:56

نشرت الفنانة إنجى المقدم، منذ قليل، صورا جديدة لها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".


وظهرت إنجى المقدم فى الصور بإطلالة صيفية ملفتة من أسوان، ونالت الصورة إعجاب متابعيها، وعلقت: "السفر بيملا الروح غنى وتفاؤل ومعرفة وحب الحياة".

وقدمت إنجي المقدم، على مدار مشوارها الفني العديد من الأعمال المهمة، كان من بينها مسلسل حواديت الشانزليزيه، وولد الغلابة، وليالي أوجيني، وحكايات بنات ج2 وج3، و30 يومًا، لا تطفئ الشمس، وفيلم رأس السنة، و شاركت في مسلسل لحظات حرجة كضيفة شرف، وقدمت مسلسل حرمت يا بابا مع حسن حسني وهناء الشوربجي والذي لاقى قبول واعجاب الجماهير المصرية والعربية التي تابعت السيت كوم خلال شهر رمضان وغيرها من الأعمال.

وكان آخر أعمالها الفنية مسلسل "لعبة النسيان"، والذي خاضت به السباق الرمضاني الماضي 2020، وهو من بطولة دينا الشربيني بجانب كل من أحمد داود والفنانة الراحلة رجاء الجداوي و تدور أحداث المسلسل حول رقية، والتي تجسدها دينا الشربيني، حيث تعرضت لحادث أدى إلى دخولها غيبوبة 4 أشهر وفقدانها الذاكرة المتعلقة بأخر 6 سنوات من عمرها، وأنها تسببت في مقتل زوجها بسبب خيانتها الفنانة انجي المقدم تقدم شخصية دكتورة نفسية تسمي بهيرة تعالج رقية.

    Dr.Radwa
    Egypt Air