الثلاثاء 1 اكتوبر 2024

الحكم بالسجن على سيدتين بسبب «مقعد».. أعرف ماذا حدث؟

الهلال لايت8-1-2021 | 20:27

عندما تدخل إلى أحد المطاعم قد تحرك كرسيك من طاولة إلى أخرى لتجلس عندها؛ نظرا لأن هذا المكان يكون أكثر راحة بالنسبة لك، وإن لم تشعر بالارتياح فيمكنك مغادرة المكان والذهاب إلى مكان آخر، لكن ما فعلته الأم "كلير بيرن" و"باولا برين" كان غير ذلك على الإطلاق.

ووفقا لصحيفة "ميرور" البريطانية، فإن كلير بيرن البالغة من العمر 35 عاما، ألقت الزجاج على باولا برين البالغة من العمر 40 عاما، ودخلا في شجار تسبب في حدوث ندوب بوجهيهما بسبب شجار على مقعد في أحدى الحانات.

وأوضحت الصحيفة، أن القاضي وصف أعمال العنف بأنها خطيرة بشكل لا يصدق، حيث تُركت المرأتين يعانين من ندوب بوجهيهما، واستمعت محكمة ليفربول إلى أن كلير كانت جالسة على طاولة ثم جلست على طاولة مختلفة مع مجموعة أخرى.

وقال هوبكنز المدعي، إن كلير أخذت كرسيا من الطاولة ثم جلست على طاولة مختلفة مع مجموعة أخرى، موضحا أن باولا التي التقطت زجاجة نبيذ وضربت المراة الأخرى على رأسها من ثلاث إلى أربعة مرات فسقطت على الأرض تعاني من صدمات في الرأس.

وأضاف أن كلير خرجت من المكان والتقطت زجاجة من الرصيف وهاجمت باولا وجعلتها تستلقى على الأرض بعدما عانت من جروح في ذقنها وذراعيها، موضحا أن المرأتين اعترفتا في مقابلات الشرطة بفعلتهما.

وقال مدافع كلير إنها لم تكن في حالة سكر لكنها تتناول أدوية لمشاكل الصحة العقلية، حيث مرت مؤخرا بانهيار زواجها ولديها أبناء، وطلب من القاضي أن تضع نصب عيينها مسؤوليات الرعاية التي تقم بها موضحا أنها تخجل تماما من سلوكها في تلك الليلة، وحكم القاضي بالسجن لمدة عشرة أشهر لباولا و12 شهر كلير.