السبت 29 يونيو 2024

العثور على جثة رجل بالمنيل وهتك عرض 6 أطفال.. جرائم القاهرة في أسبوع

حوادث8-1-2021 | 19:40

شهدت محافظة القاهرة خلال الأسبوع الماضي، وقعت عدة جرائم شغلت الرأى العام المصري، لكن أسباب هذه الجرائم مختلف تمامًا عن بعضهم، ما بين انتحار وهتك عرض 6 أطفال واستغلالهم في أعمال التسول بمصر القديمة بالإضافة إلى تعرض إحدى الفتيات للتحرش.

 

وبهذا ترصد بوابة "الهلال اليوم. عددا من الجرائم التى شهدتها محافظة القاهرة خلال الأسبوع الماضي

 

العثور على جثة رجل بالمنيل

وشهدت منطقة مصر القديمة واقعة انتحار طبيب أردني يبلغ من العمر 45 سنة سقط من شرفة شقته بالمنيل، لمرروه بأزمة نفسية.

 

 انتحار شاب بسبب إجباره على الزواج

 

 شهدت منطقة مصر القديمة حادث حيث أقدم شاب يدعى جمال عبداللطيف شحاتة، يبلغ من العمر 25 سنة على الأنتحار ؛ بسبب أن أسرته يلحون عليه للزواج من أحد أقاربه مما أدى إلى تركه لمحافظته وقبل الواقعة بيوم  جاءه اتصال هاتفى  من أسرته لتبليغه بالسفر للاتفاق على إجراءات زواجه فنشبت بينهم مشاجرة  وتعرض لأزمة نفسية فحاول الانتحار بإلقاء نفسه في مياة النيل من أعلى كوبري عباس لكن نجا وتم إنقاذه.

 

هتك عرض 6 أطفال واستغلالهم

 

وكانت واقعة مأسوية اهتز بها الرأي العام وهي هتك عرض ٦ أطفال واستغلالهم في أعمال التسول بمصر القديمة وتم اغتصابهم عدة مرات في عشة بجوار حديقة بمصر القديمة بعد أن زعم المتهمين بتوفير مسكن لهم.

 

تحرش بفتاة أثناء سيرها بالبساتين

بالإضافة إلى ذلك تعرض أحدى الفتيات للتحرش والتعدى عليها بالضرب خلال سيرها بمنطقة البساتين في القاهرة حيث تداول منشور عبر أحد الحسابات الشخصية بالفيس بوك، بشأن تعرض فتاة للضرب والتحرش من شخصين "قائد سيارة وآخر" بالقاهرة.

عاطل يقتل زوجته

كما شهدت منطقة عين شمس جريمة بشعة بقتل عاطل زوجته بسبب خلافات أسرية دامت بينهما أوت بحياتها.