الخميس 27 يونيو 2024

نجم مشهور يصدم جمهوره بتغيير ملامح وجهه

الهلال لايت8-1-2021 | 22:05

عندما حضر المطرب الأمريكي "ذا ويكند" إلى حفل توزيع جوائز الموسيقى الأمريكية "أميركان ميوزيك أورد" وكان وجهه مغطى بالضمادات الجراحية في نوفمبر الماضي، الأمر الذي أشار إلى أن مطرب أغنية "بليندينج لايتس" قد تعرض لمشرط جراح في وجهه ولم يدرك أي من جمهور المطرب ماذا أصابه.


وكشف المغني البالغ من العمر 30 عامًا، الآن أن مظهره الغريب كان جزءًا من حيلة متقنة بلغت ذروتها في كشف النقاب عن وجهه الجديد في أحدث فيديو موسيقي له، ولكن الصور المرعبة التي ظهرت في أحدث فيديو كليب له والذي حمل اسم "Save Your Tears"، شوهد المطرب الشاب مرتديًا قناع يظهر عظام الوجه ليعطي انطباع غير حقيقي بأنه خضع لجراحة تجميلية.

وظهر النجم الشاب في فيديو كليب مديته 4 دقائق، وهو يؤدي أغنية فوق خشبة مسرح بينما يسلي الجمهور الذي يشاهده خلف أقنعة تنكرية، ثم تضاء أضواء كاشفة ليسطع المطرب وكأنه نجم ينظر إليه الجمهور، وأطلق العنان خلال تراقصه لعيونه المثبت وملامحه المنتفخة بتفاصيل وجهه المزعجة.


ويبدو القناع الذي يرتديه وكأنه حقيقي بشكل مخيف، ويظهر عليه ندوب على وجنتيه لإضافة التأثير المرعب، وفي وقت لاحق من الفيديو، يذهب الكليب لمنعطف آخر بعد دفع المغني لامرأة توجه مسدسها نحو جبهته.


ويأخذ السلاح ويمسك رأسه على خشبة المسرح قبل أن يضغط على الزناد، لتنفجر قصاصات، وأصبح النجم معروفًا بمقاطع الفيديو الموسيقية العميقة والمثيرة للتفكير، ولقد كشف سابقًا أن الفيديو الدرامي لأغنية "Blinding Lights " كان لتعزيز الوعي بمخاطر القيادة تحت تأثير الكحول.


ويُعتقد أن النجم يعيش حياته في الوقت الحالي أعزب، بعد ارتباطه بأكثر من نجمة، أبرزهن عارضة الأزياء ذات الأصول العربية، بيلا حديد عام 2015 عندما طلب منها أن تكون إحدى الوجوه الدعائية لألبومه الفني، ولكنها رفضت، وبعد إلحاح كثير، أتت محاولاته الرومانسية ثمارها حيث ظهر هو وبيلا على السجادة الحمراء لأول مرة في حفل جرامي 2016 ولكن للأسف انقسموا بحلول نهاية العام.