الإثنين 20 مايو 2024

الثلاثاء.. سماح أنور ضيفة في برنامج "It's Show time" وتكشف سرًا للمرة الأولى

فن9-1-2021 | 11:37


تحل الفنانة سماح أنور، ضيفة في برنامج "It's Show time" الذي تقدمه الإعلامية هبة الأباصيري، على قناة cbc.


وتدور الحلقة عن مراحل حياة سماح أنور، وبداياتها الفنية وذكريات طفولتها وفترة حادثتها الشهيرة، وعن سبب قلة ظهورها الفني الآن وتفرغها لعملها علي الإنترنت، وأيضًا عن تفاعلها مع الجمهور بشكل شبه يومي لحل المشاكل.


كما تتحدث عن قصة زواجها السري وابنها الوحيد "أدهم"، وتعرض صورًا تجمعهما لأول مرة عبر البرنامج، وذكرياتها مع الفنان فواد المهندس وعلاقتها بالفنان سمير صبري، وخلافها مع المخرجة كاملة أبو ذكري.


برنامج "It's Show time" يذاع أسبوعيًا يوم الثلاثاء في تمام التاسعة مساء على قناة cbc، تحاور خلاله عددًا من الشخصيات المؤثرة في المجتمع من مختلف المجالات سواء الفنية أو الثقافية أو الإعلامية أو الرياضية أو السياسية.


ومن الجدير بالذكر أن الفنانة سماح أنور، تستعد لإنطلاق مهرجان أفلمها السينمائي للأفلام الروائية والتسجيلية القصيرة في دورته الأولى، والتي تتولى رئاسته في الفترة من 28 يناير وتستمر حتى 4 من شهر فبراير المقبل، لجميع الأعمار في مصر وانحاء العالم، تحت شعار "سينما المرأة" برعاية وزارة الثقافة.


يسعى المهرجان لتبادل الخبرات للنجوم المحترفين في جميع مجالات السينما من ممثلين ومخرجين وكتاب سيناريو ومديري التصوير طوال مدة المهرجان من خلال اقامة العروض والفعاليات والندوات والورش اون لاين لدعم الشباب والفنون الدرامية السينمائية التي تمثل حافزا كبيرا لشباب الهواة في المشاركة بالمهرجان على مستوي العالم.