الخميس 30 مايو 2024

نهى العمروسي تتصدر تريند جوجل بعد تصريحات محامي ابنتها

فن9-1-2021 | 12:21

تصدرت الفنانة نهى العمروسي، مؤشرات البحث العالمي "جوجل" بعد تصريحات محامي ابنتها للكشف عن كواليس إخلاء سبيلها.

 

وقال طارق العوضي، محامي ابنة نهى العمروسي، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحكاية"، على فضائية "MBC مصر"، مع الإعلامي عمرو أديب، "إن "نازلي" كانت شاهدة في قضية الفيرمونت، بناء على استدعاء من مكتب النائب العام".

 

وأضاف: " المتهمين الذين ألقي القبض عليهم اثنين، وهناك 5 استطاعوا الهرب وألقى القبض على 3 منهم، موضحا أن 90% مما نشر على المواقع الإخبارية أو السوشيال ميديا باستثناء بيانات النائب العام، غير صحيحة.

 

وتابع: "توجهنا بطلب للنيابة حيث لاحظنا أزمة نفسية لديها، وجرى عرضها على مفتش الصحة، وأعد تقريرا بأنها تحتاج استشاريا نفسيا، وتم تقديم طلب آخر للتصريح لأحد الأطباء النفسيين بزيارة المتهمة، وبالفعل جلس معها الطبيب وطلب أن يجلس معها مرة أخرى.

 

 وحصل على تصريح ثان، وجرى تقديم التقرير والذي كان له نتائج خطيرة بأن 20% من الحالات التي تعانى منها نازلي قد يقدمون على الانتحار أو يقدمون على إيذاء أنفسهم، وتم تقديم مذكرة دفاع، مرفقة بالتظلم بأنه لا يستدعى حبسها أو وجود أدلة كافية على الاتهام المنسوب لها، وأفرج عنها على ذمة التحقيقات ولا يعني إدانة ولا براءة، والقضية بها 16 متهمًا".

 

ومن الجدير بالذكر أن النيابة قررت إخلاء سبيل سيف الدين أحمد، ونازلي مصطفى، ابنة الفنانة نهى العمروسي، المحبوسين على ذمة التحقيقات في واقعة اغتصاب فتاة الفيرمونت، وما يرتبط بها من وقائع أخرى.