الثلاثاء 14 مايو 2024

فرح الزاهد تظهر فى كواليس «الطاووس» مع سميحة أيوب

فن9-1-2021 | 16:45

نشرت الفنانة فرح الزاهد شقيقة الفنانة هنا الزاهد، صورًا جديدة برفقة الفنانة سميحة أيوب من كواليس تصوير مسلسل "الطاووس"، عبر صفحتها الشخصية على موقع "إنستجرام"، وكتبت عليها قائلة: "انتظروني أخيراً فى رمضان 2021". 


ومسلسل «الطاووس» من بطولة الفنان جمال سليمان، وإخراج رؤوف عبدالعزيز، وتم تصوير المشاهد الأولى من داخل «استوديو مصر»، وسط إجراءات احترازية كبيرة للوقاية من فيروس كورونا المستجد. 


ومسلسل «الطاووس» تدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، ويشارك بالبطولة الفنان السوري جمال سليمان، وسميحة أيوب، وسهر الصايغ، ومن سيناريو وحوار كريم الدليل، وإشراف على الكتابة محمد ناير، وإخراج رؤوف عبدالعزيز.


وخاضت فرح الزاهد تجربتها الأولى في التمثيل في "زواج بالإكراه" من 60 حلقة مع زينة قبل 5 سنوات أثناء دراستها، وبعدها لم تكمل مشوارها في التمثيل لانشغالها بالدراسة والامتحانات، إلى أن تخرجت من الجامعة ووقع اختيار المخرج سامح عبد العزيز عليها للمشاركة في مسلسل "دهب عيرة" لتجسيد شخصية إحدى أقارب بطلة العمل يسرا.


ومسلسل "دهب عيرة" إنتاج مشترك بين شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، تأليف أمين جمال وأحمد عادل، وإخراج سامح عبد العزيز، ويشارك فى بطولته إلى جانب يسرا كلا من حلا شيحة، جومانا مراد، عبير صبرى، جومانا مراد، بيومى فؤاد، وخالد أنور، خالد سرحان، هنادى مهنى، وتيام مصطفى قمر.

    Dr.Radwa
    Egypt Air