الخميس 9 مايو 2024

معوض إسماعيل يروج لفيلمه الجديد "الشرابية"

فن9-1-2021 | 18:52

روج المخرج معوض إسماعيل، لفيلمه الجديد "الشرابية" بطولة النجم علاء مرسي، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

ونشر معوض إسماعيل البوستر الرسمي للفيلم، وعلق عليه قائلاَ:" قريبا فيلم الشرابية، معوض اسماعيل".

وأعلن المخرج معوض إسماعيل قرب الانتهاء من فيلم "الشرابية" الذي توقف لفترة بسبب جائحة كورونا، وتوديعه بإطلاق "كلاك فركش" للانتقال إلي مرحلة المونتاج والمكساج، لعرضه بدور العرض السينمائي في إجازة منتصف عام 2021 .

الجدير بالذكر، أن فيلم "الشرابية " يتضمن نخبة من النجوم علاء مرسي وأمينة وراندا البحيري ولطفي لبيب وأحمد عبدالله محمود وسليمان عيد وحسن عبد الفتاح وعلاء زينهم وجمال فؤاد واللبنانية دومينيك حوراني وآخرين، وإخراج معوض إسماعيل .

فيلم "الشرابية" قصة علاء مرسى وتأليف محمود السنطى، وتدور أحداثه في منطقة "الشرابية"، ويظهر العلاقات الإنسانية والاجتماعية بين سكانها، وداخل الأحداث يقع ثلاث رجال في حب "ياسمين" التي تجسد شخصيتها الفنانة راندا البحيري، ولكل رجل منهم، طريقة تفكيره الخاصة.

وتكشف الأحداث أن الأول خرج من "الشرابية" للعمل وخوض حياة جديدة، أما الرجل الثاني ففضل البقاء وسط الأهل والأصدقاء متمسكاً بالبيئة التي عاش ونشأ فيها، وسلك الرجل الثالث "أحمد عبد الله محمود" طريق الشر وتغيرت تركيبة شخصيته وأفكاره.

 

    Egypt Air