الثلاثاء 28 مايو 2024

ورشة عمل لاتحاد طلاب جامعة القناة حول بنود اللائحة واشتراطات الجائحة

محافظات10-1-2021 | 11:09

أشار الدكتور أحمد زكي رئيس جامعة قناة السويس إلى حرص الجامعة على دعم اتحاد طلابها، وذلك من خلال عقد سلسلة من الاجتماعات أون لاين وذلك لتطوير رؤيتهم ومهاراتهم بمهام الاتحاد خاصة بوقت الأزمات.

 

ومن جانبه أشار الدكتور محمد شقيدف نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب أن مهام ومسئوليات اتحاد الطلاب تضاعفت في ظل جائحة كورونا حيث يقع على عاتقهم تفعيل الاتصال بين إدارة الجامعة وطلابها وذلك لعرض كافة مقترحاتهم وآراءهم ومشكلاتهم لمناقشتها على مستوى الإدارة العليا للجامعة ووضع الحلول لها.

 

وفي سياق متصل عقد اليوم الأحد اجتماع أون لاين للمكتب التنفيذي لاتحاد الطلاب بمشاركة الدكتور محمد صحبي حسنين نائب رئيس مجلس إدارة الإتحاد الرياضي للجامعات المصرية عبر teams حيث تناول الاجتماع موضوع حيوي هو الأنشطة الطلابية بين بنود اللائحة واشتراطات الجائحة، جاء ذلك وفق ما ذكره الدكتور محمد غنيم منسق عام الأنشطة الطلابية.

 

هذا وتابع الدكتور محمد شقيدف الاجتماع ووجه كلمته لطلاب الاتحاد ودعاهم إلى التعاون والإيجابية وتشجيع زملاءهم على ممارسة الأنشطة أون لاين وتقديم أفكارهم لمسابقات وأنشطة مختلفة.

 

شارك بالاجتماع الطالب محمد إبراهيم رئيس اتحاد الجامعة ونائبه الطالب محمد سعيد والدكتور سارة اليماني منسق الأنشطة بكلية الألسن والمكتب التنفيذي لاتحاد الطلاب.