الجمعة 10 مايو 2024

تعرف على ترتيب الدوري الإيطالي قبل مواجهات اليوم

رياضة10-1-2021 | 13:10

يُسدل الستار اليوم على الجولة الـ17 من مسابقة الدوري الإيطالي الممتاز "السيريا آ"، ولا يزال فريق إيه سي ميلان يحافظ على صدارة الدوري الإيطالي الممتاز عقب الفوز بالأمس على نظيره تورينو في افتتاح الجولة الـ17 من مسابقة الدوري الممتاز "السيرياآ"، حيث يحتل الفريق الصدارة برصيد 40 نقطة من 17 لقاء خاضها حتى الآن.

يذكر أن ميلان مُني بخسارة قاسية في كلاسيكو إيطاليا، أمام نظيره يوفنتوس بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما مساء الأربعاء الماضي على ملعب سان سيرو.

وفى مركز الوصافة يحتل الجار والغريم التقليدي، إنتر ميلان مركز الوصافة برصيد 36، وتنتظره مباراة بعد قليل أمام فريق روما صاحب المركز الثالث في ملعب الأوليمبيكو بروما.

أما أيه إس روما فيحتل المركز الثالث برصيد  33 نقطة من 16 لقاء، ويأتي خلفه مباشرة أتالانتا بيرجامو برصيد 31 نقطة.

أما يوفنتوس صاحب الألقاب التسع الماضية وحامل اللقب فيأتي في المركز الـ5 برصيد 30 نقطة وله مباراة مؤجلة أمام نابولي، وتنتظره مباراة غاية في القوة الليلة أمام ساسولو صاحب المركز الـ6 بـ 29 نقطة.

أما فيما يتعلق بقاع جدول الترتيب فيحتل فريق بارما المركز الـ18 برصيد 12 نقطة من 16 لقاء، أما فريق تورينو فيتواجد في المركز الـ19 بنفس الرصيد من النقاط ولكن من 17 لقاء خاضها الفريق حتى الآن كان آخرها الخسارة أمام المتصدر ميلان بثنائية في مباراة الأمس.

أما قاع الجدول فيحتله فريق كروتوني عن جدارة برصيد 9 نقاط فقط من 16 لقاء حتى الآن.


    Dr.Radwa
    Egypt Air