الإثنين 20 مايو 2024

«برلمانية»: الشعب ينتظر الكثير من المؤسسة التشريعية

برلمان10-1-2021 | 15:43

ثمنت النائبة درية شرف الدين، تعيينها عضوًا بمجلس النواب، قائلة: "أرجو أن يكون هذا الموقع إضافة لي وأن أكون عند ثقة الرئيس، الذى قام باختيارى وعند ثقة الشعب المصرى لأننى سأكون نائبة عن الشعب وليس عن دائرة معينة فقط".


وأكدت شرف الدين، على احترامها للمؤسسة التشريعية لما تقوم به من مهام كثيرة تشريعية ورقابية، مشيرة إلى أن الشعب المصرى ينتظر من المؤسسة التشريعية الكثير، وأن النواب ينظروا إلى مصلحة الشعب.


وتابعت عضو مجلس النواب، أن المتغيرات على مستوى العالم والمنطقة ليست سهلة، وسوف تتحمل المؤسسة التشريعية بنوابها أعباء هذه المتغيرات، مضيفة أن هذه المؤسسة في خدمة الجميع، مشيدة بالإجراءات الاحترازية التي شهدتها في مجلس النواب ووصفتها بأنها على أعلى مستوى من قبل الأمانة العامة للمجلس في ظل الإجراءات المشددة التي تتخذها الدولة لمواجهة هذه الظروف الصعبة.


وجدير بالذكر، أن الأمانة العامة لمجلس النواب، تستقبل النواب المعينون بقرار رئيس الجمهورية، اليوم الأحد، وذلك لتسليمهم كارنيهات العضوية والحقيبة البرلمانية.


وأشار المستشار محمود فوزي، الأمين العام لمجلس النواب، في وقت سابق، إلي أن حفل الاستقبال بدأ اليوم الأحد من الساعة الثانية عشرة ظهرا وحتى الساعة الثالثة مساء بمقر مجلس النواب.