الإثنين 1 يوليو 2024

أحمد علي يطرح «يجوز نسيت» عبر يوتيوب

فن10-1-2021 | 18:13

طرح المطرب والملحن أحمد علي، اليوم، أحدث أغانيه، والتي تحمل عنوان "يجوز نسيت"، وذلك عبر قناتة الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" وموقع أنغامي، وجميع تطبيقات الأغاني العالمية، ومن المقرر عرضها الأسبوع المقبل عبر شاشة قناة مزيكا الفضائية.

وأغنية "يجوز نسيت"، من كلمات الشاعر الغنائي مينا عبدالله، وألحان أحمد علي، وتوزيع حسام سعيد، وجيتارات سامح رفيق، وإخراج ميدو منيب، وذلك بالتعاون مع شركة الإنتاج "بووز-pause".

يذكر أن أحمد علي، لحن للعديد من المطربين، منهم المطربة الفلسطنية الشهيرة "إلهام روحانا"، وحقق نجاحًا  كبيرًا مؤخرًا من خلال أغنيه "عروسة البحر"، كلمات الشاعر مينا عبدالله، وألحان أحمد علي، وتوزيع "Jason"، وإخراج حمادة النجار، بالتعاون مع شركة الإنتاج "tonality".


وروج علي، عبر صفحته الرسمية بموقع "فيس بوك"، منذ عدة أيام عن لأغنية "يجوز نسيت".

كما نشر أيضًا منذ أيام قليلة على "فيس بوك"، بعض كلمات أغنيته "يجوز نسيت" من أجل تشويق جمهوره ومتابعينه، معلقًا: "بصبر نفسي في بعدها وأقول دي ظروف".

وجدير بالذكر أن المطرب والملحن أحمد علي، لحن للعديد من المطربين الشباب، وطرح له فيديو كليب بعنوان "حالة صعبة" عام 2017 بالتعاون مع الملحن محمد سمير، والشاعر أسامة حسن، والموزع وجيه محمد، ودعاء صوتي بعنوان "يارب" عام 2018 من ألحانه، وكلمات الشاعر عبد الرحمن محمد.