الأحد 2 يونيو 2024

القبض على امرأة بسبب جلوسها على مقعد!

الهلال لايت10-1-2021 | 21:35

عندما تذهب إلى شاطيء البحر يمكنك أخذ مقعد للجلوس هناك ومشاهدة المنظر الطبيعي الخلاب، وهذا أمرا طبيعي يفعله الكثيرين، ولكن الغريب هو القبض على سيدة أثناء جلوسها على المقعد أمام شاطيء البحر في بورنماوث بدورست.


ووفقا لصحيفة "ميرور" البريطانية، فإن أربعة من ضباط الشرطة كانوا يقودون امرأة احتجاحا على أنها كانت تجلس على مقعد أمام شاطيء البحر في الوقت الذي يُطالبون فيه من الناس بجميع أنحاء المملكة المتحدة إتخاذ موقف صارم من الأشخاص اللذين يكسرون قواعد الإغلاق الخاصة بفيروس كورونا.


وتم التقاط مقطع فيديو تظهر فيه المرأة وهي مكبلة اليدين ويقودها أربعة ضباط بسبب انتهاكها لقواعد الإغلاق التي تم تطبيقها بسبب الفيروس وكانت تحتج على هذا الأمر وتصرخ قائلة :" كنت جالسة على المقعد"، بينما يلتف حولها رجال الشرطة.


ويعتقد أن هذا المقطع تم التقاطه في بورنماوث بدورست حيث تم مشاهدة الضباط وهم يخبرون سيدة أخرى أنها ستعتقل إذا لم تقدم تفاصيل.


ويواحه الأشخاص الذين يكسرون قواعد الإغلاق غرامة مالية قدرها 200 جنيه استرليني وقد تضاعف حيث تطلب الشرطة من الناس اتخاذ الإجراءات الصارمة من أجل الإغلاق بسبب فيروس كوفيد 19 . وقد شن قائد شرطة دروست أمس هجوما عنيفا على الأشخاص اللذين انضموا إلى الاحتجاح ضد الإغلاق بسبب فيروس كورونا وقال: " الوضع مريع على الصعيديدن الوطني والمحلي، حيث أصيب يوم الجمعة وحده 68 ألف شخص على الأقل بالفيروس وتوفي 1325.