الخميس 16 مايو 2024

أغرب الحوادث التي وقعت على متن الطائرات

الهلال لايت10-1-2021 | 22:01

أبرزهم نجم ومديرة أعماله داخل حمام".. حوادث غريبة وقعت على متن الطائرات

مضيفة الطيران ليست الحسناء التي تسألك دائمًا عن مشروبك إذا كان شاي أو قهوة؟ إذ حكى جيمس إيليس، عن بعض الحكايات الغريبة التي أزيح الستار عنها لمضيفات وركاب بداية من التعامل مع حالة وفاة أثناء الرحلة إلى أبعد من ذلك، ووفقًا لصحيفة "ذا صن" البريطانية، كشفت إحدى أعضاء طاقم طائرة تابعة للخطوط الجوية البريطانية، أنها كانت تعرض خدمات جنسية بين الرحلات وتوفر للركاب فرصة الانضمام إلى نادي مايل هاي، الحصري من خلال اللعب معهم على متن طائرة.


وتسببت المضيفة البذيئة، التي تحمل اسم "AirHostess71" على موقع التواصل الاجتماعي "Facebook"، في إحداث ضجة كبيرة من خلال لقطاتها المثيرة على الإنترنت، لكنها لا شيء مقارنة بما يفعله الفرنسيات.

أثارت إحدى مضيفات شركة طيران ترانسافيا التابعة للخطوط الجوية الفرنسية، الهلع لدى الركاب عام 2016، عندما شاهدوها متجولة وفي يدها عصا التحكم الذي يستخدمها الطيار في قيادة الطائرة.


ويقال إن أم لأربعة أطفال كانت تبلغ وقتها من العمر 46 عامًا، قد سجلت العديد من الحوادث الجوية في مقاطع فيديو، ولم يكتشف الأمر إلا عندما عثر زوجها الطيار على الأشرطة وسلمها إلى السلطات في موجة غضب تصحبها غيرة.


ولا يغيب المشاهير عن المشاهد المحرجة على متن الطائرات، إذ كشفت مضيفة طيران لمجلة "كوزموبوليتان"، أن أحد نجوم هوليوود ذهب إلى الحمام مع مديرة أعماله، ومارسوا أفعال بذيئة يندى لها الجبين وتركوا الركاب الذين يريدون قضاء حاجتهم في حيرة من أمرهم.


وأخبر نفس التقرير الذي نشر في مجلة "كوزمو" أن أحد أفراد أمن الطائرة المعينين لحماية الركاب كان يفعل أكثر من الاعتناء بأمن المقصورة، بعد أحداث 11 سبتمبر، بل قام مرارًا وتكرارًا بمضايقة إحدى المضيفات من أجل ممارسة الجنس معهن، وقال لها في محاولة أخيرة: "أعتقد أن زوجك ليس هنا" ولكنها ردت عليه قائلة: "في الواقع، إنه الطيار"، ذلك قبل أن ينسحب إلى مقعده.