الخميس 13 يونيو 2024

برلمانية: استضافة العاصمة الإدارية لمونديال اليد سيسلط الضوء على إنجازات الدولة

برلمان11-1-2021 | 13:32

ثمنت النائبة أمل سلامة، عضو مجلس النواب، الخطوات التي قامت بها الدولة المصرية متمثلة في وزارة الشباب والرياضة بتكليفات وتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية من أجل إتمام الاستعدادات الخاصة بكأس العالم لكرة اليد والذي من المقرر إقامته يناير 2021.

وأكدت عضو مجلس النواب، على فخرها بالصالة المغطاة الجديدة التي تم إنشاؤها بالمدينة الرياضية بالعاصمة الإدارية الجديدة والتي من المقرر استضافتها لعدد من مباريات المونديال.

وقالت سلامة، أن استضافة العاصمة الإدارية الجديدة لمباريات مونديال اليد 2021 سوف يسلِط الضوء تلقائيًا على ما تم من إنشاءات وإنجازات على أرض الواقع بالدولة المصرية، ومنها على سبيل المثال في قطاع الرياضة " المدينة الرياضية " بالعاصمة الإدارية الجديدة والتي تم تصميمها وتنفيذها وفق المعايير الدولية العالمية.

وأكدت عضو مجلس النواب، على اتفاقها مع ما قد صرح به الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، على أن المدينة الرياضية بالعاصمة الإدارية الجديدة تعد إحدى القلاع الرياضية العملاقة التي تشهدها مصر في الآونة الراهنة تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، لافتة إلى أن تنوع الخدمات الرياضية والاجتماعية والثقافية والفنية التي ستقدمها المدينة سوف تحدث طفرة في الأوساط الرياضية في مصر وأفريقيا والشرق الأوسط.