الخميس 16 مايو 2024

نقابة الموسيقيين توضح حالة علي حميدة بعد تواصلها معه

فن11-1-2021 | 15:13

تواصل أمير الغناء العربي هاني شاكر، نقيب الموسيقيين، اليوم، مع المطرب علي حميدة، للاطمئنان على حالته الصحية ومتابعة دخوله المستشفى لتلقي العلاج.

وأكدت نقابة الموسيقيين، في بيان لها، اليوم، بأنها عرضت على الفنان علي حميدة، نقله من محافظة مطروح إلى مستشفى القوات المسلحة بمحافظة الإسكندرية، وقام فرعها باتخاذ كافة خطوات تسهيل نقله ودخوله إلى المستشفى.

وتواصلت النقابة مع علي حميدة، تمهيدًا لنقله إلى المستشفى، وأوضح لهم استجابة وزارة الصحة لعلاجه على نفقة الدولة بعد مناشدته مساء أمس في أحد البرامج التليفزيونية.

وكلف هاني شاكر، المايسترو حمادة أبو اليزيد وكيل أول النقابة بالتواصل مع الفنان علي حميدة وأسرته لحين استقرار حالته وخروجه من المستشفى.

وانتقل منذ قليل المطرب علي حميدة إلى مستشفى معهد ناصر لتلقي العلاج، ومتابعة حالته الصحية، وستواصل النقابة المتابعة معه لحين استقرار حالته وخروجه من المستشفى.

وكانت الحالة الصحية للمطرب علي حميدة، قد تدهورت صحته في الفترة الأخيرة، ويعاني من حصوة في المرارة أدت إلى انسداد، وحدوث مضاعفات صحية في القولون، وإمكانياته المادية لا تسمح باستكمال علاجه.

 حقق المطرب علي حميدة، شهرة كبيرة في العالم العربي بأغنية "لولاكي" التي نجحت نجاحًا ضخمًا في فترة الثمانينات والتسعينات، ثم اختفى بعدها لفترة طويلة حتى عاد للظهور بين عامي 2000 و2009، وقدم أغنية تتر مسلسل "نسمة ونصيب".