الثلاثاء 25 يونيو 2024

خاص| «الهلال اليوم» في منزل الطفل المقتول على يد سائق توك توك بأوسيم (فيديو وصور)

حوادث11-1-2021 | 15:23

"راح معاه لأنه عارفه.. كان بيوديه المدرسة كل يوم لمدة عام كامل".. بهذه الكلمات لخص فيصل عبد العزيز سيد عبد الواحد، واقعة اختطاف نجله "فهد"، وقتله على يد سائق "توك توك"، بعد محاولة الاعتداء عليه. 


التقت محررة "الهلال اليوم"، مع فيصل عبد العزيز سيد عبد الواحد، والد الطفل فهد الذي قتل بعد محاولة الاعتداء عليه جنسيا من قبل سائق التوك توك يدعى "أحمد". 


وقال "عبد العزيز": "إحنا نعرف أحمد كويس، وكان بيودي (فهد) المدرسة لمدة سنة، وأخت السواق ساكنة قدامنا، علشان كده فهد عارفه، وهو استدرجه علشان يعرفه، وفضلنا نتابع الكاميرات لغاية ما توصلنا للتوك توك".

 

وأضاف والد الطفل في حديثه لـ"الهلال اليوم"، أن جميع أهالي المنطقة يحبونهم، ولا يوجد عداوة بينهم وبين أحد، موضحًا أن الكاميرات بينت وجه القاتل، والذي أخذه إلى منطقة أخرى وحاول الاعتداء عليه وقتله، ووجدنا بعض الإصابات في وجهه ورأسه. 


ونفى والد الضحية ما يُثار من شائعات على وسائل التواصل الاجتماعي بشأن أخذ بعض الأعضاء من جثة نجله، معلقا: "الكلام ده بيوجعني"، لافتًا إلى أن من يروجون هذه الشائعات يرغبون فقط في أن يأخذ الطفل حقه، ولكن هذا خطر عليهم، فقد يتحولوا إلى متهمين بترويج الشائعات وإثارة البلبلة، وطالبهم بأن يتوقفوا عن مثل هذه الأمور. 


وبقلب يعتصره الألم، طالب والد الطفل، بإعدام المتهم، مشددا على أنه لا يعلم لماذا فعل ذلك بفلذة كبده.