الأربعاء 15 مايو 2024

علاء عبدالعال: أقدر حجم المسئولية ونعمل على عودة الانتصارات

رياضة11-1-2021 | 16:28

أكد علاء عبدالعال المدير الفنى الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادى أسوان، أن الجهاز الفنى واللاعبين ومجلس إدارة النادى سيعملون خلال الفترة المقبلة على عودة الانتصارات وتحقيق طموحات جماهير أسوان، مشيرًا إلى أنه يقدر حجم المسئولية الواقعة على عاتقة خلال الفترة المقبلة.


ووجه علاء عبد العال الشكر والتقدير لمجلس إدارة نادى أسوان وجماهير أسوان لثقتهم فى اختياره لتولي المسئولية الفنية، متعهدًا بتحقيق طموحات مجلس الإدارة وإسعاد الجماهير.


كما وجه عبد العال، الشكر للجهاز الفنى السابق بقيادة سامى الشيشيني، وأيمن عبد العزيز المدرب العام، بعد البداية المثالية للفريق فى انطلاق بطولة الدورى الممتاز أمام إنبى وطلائع الجيش، لافتًا إلى أن الفريق لديه قوام مميز من اللاعبين، كما أن لديه حارس مرمى واعد.


وأكد المدير الفنى على أن أهم متطلبات هذه المرحلة عودة الثقة للاعبين والتخلص من شبح النتائج السلبية وخلق دوافع جديدة وحرص الجميع على توافر الانضباط والجدية وتحمل المسئولية داخل وخارج الخطوط.


يذكر أن نادي اسوان، يحتل المركز 14 في جدول الدوري الممتاز، برصيد 6 نقاط من 6 جولات، حقق خلالها فوزين أمام إنبى وطلائع الجيش، وتلقى 4 هزائم أمام المصرى، الجونة، الإسماعيلي، ومصر للمقاصة.

    Dr.Radwa
    Egypt Air