الإثنين 3 يونيو 2024

«Lupine» أول مسلسل فرنسى يظهر بقائمة «الأفضل» على «نتفلكس»

فن11-1-2021 | 17:31

ظهر المسلسل الفرنسي "Lupine" على "نتفلكس" يوم الجمعة الماضي، وسرعان ما أصبح أول مسلسل فرنسي علي الإطلاق يصل إلى قائمة أفضل 10 مسلسلات مشاهدة في أمريكا في قائمة "نتفلكس"، حيث دخل القائمة الإجمالية في المركز الثامن لأكثر المسلسلات مشاهدة علي نتفلكس في كل دول العالم، بينما كان ترتيبه السادس في قائمة المسلسلات التي يشاهدها الجمهور في أمريكا، وذلك يوم السبت، قبل أن يقفز إلى المركز الثالث في كلتا القائمتين يوم الأحد، كما احتل المركز الأول في المشاهدة في فرنسا وعدة دول أخرى. 


يلعب "عمر سي" دور "أساني ديوب"، الذي يتخذ من الشخصية القصصية للص الشهير عالمياً وسيد التنكر "أرسين لوبين" كمثل أعلي، ومصدر إلهام له، المسلسل هو تعديل معاصر للروايات التي صاغها الكاتب الفرنسي موريس لوبلان، الذي ابتكر الشخصية "أرسين لوبين" في عام 1905، وتم أقتباس تلك الكتب في عشرات المسلسلات التلفزيونية والأفلام على مر السنين.

 

ويشارك مع "عمر سي" في المسلسل  كلاً من هيرفي بيير، نيكول جارسيا، كلوتيلد هيسمي، لوديفين ساجنييه، أنطوان جوي، شيرين بوتيلا، وسفيان جراب، إيزابيل ديجورجيس، وناثان فرانك منتجان.

 

تدور أحداث المسلسل في باريس، وتحكي عن أساني ديوب الذي رأى حياته تنقلب رأسا علي عقب، في سن المراهقة، عندما يتوفي الأب بعد اتهامه بجريمة لم يرتكبها، وعندما يكبر ديوب يخرج للانتقام من ما حدث لوالده، وخداع الجميع على طول الطريق.