الثلاثاء 30 ابريل 2024

امرأة حاولت صبغ شعرها بطريقة مجنونة.. شاهد ماذا فعلت؟

الهلال لايت11-1-2021 | 23:24

تحب كل سيدة أن تجدد في لون شعرها فبعضهن يلجأن لارتداء الشعر المستعار، وبعضهن يلجأن لصبغ الشعر وهذا ما فعلته أم مع ابنها حيث طلبت منه تبييض شعرها ولكن النتيجة كانت صادمة، حيث أصبحت وكأنها أناناس.

ووفقا لصحيفة "ميرو" البريطانية فإن أحد مستخدمي "تيك توك" حاول مساعدة والدته في تبيض جذور شعرها ولكن انتهى به الأمر إلى نتائج صادمة حيث أصبح شكل شعرها يشبه منزل الأناناس الذي يعيش فيه "سبونج بوب سكوير بانتس".

وأوضحت الصحيفة، أن الإغلاق بسبب فيروس كورونا سيعطي الأمور الخاصة مثل تصفيف الشعر لأي شخص من أفراد الأسرة، مما يعني أنه لن يتم التعامل مع المحترفين والمدربين، وهذا ما فعلته إحدى الأمهات التي قررت أن يساعدها ابنها في تبييض جذور شعرها ولكن ذلك سيكون تحذيرا لنا جميعا.

ونشر مستخدم تيك توك مقطع فيديو أثناء صبغه لشعر والدته وبعد ظهور النتائج قال لها بكل بساطة :"اسف يأمي"، وترك الناس يضحكون بشدة.

يظهر في الفيديو الشاب وهو يرتدي زوجا من القفازات السوادء ويضع العلاج على شعر والدته ويصفع بعض ورق القصدير قبل أن يقول التعليمات حيث نصح بترك المادة على الشعر لمدة نصف ساعة ثم قال: "اعتقد أنه سيبدو رائعا"، ولكن عندما كشف عن الشعر أصبح لونه مصفرا وعلق قائلا: "أنت تشبه الساحرة البيضاء من نارنيا لقد بدأت تبدو مثل منزل الأناناس الخاص بالشخصية الكارتونية الشهيرة سبونج بوب سكوير، لقد حاولت، لكنني فشلت، آسف أحبك".
    Dr.Randa
    Dr.Radwa