الخميس 30 مايو 2024

ابن شقيق على حميدة لـ«الهلال اليوم»: نجرى بعض الفحوصات والحالة تتحسن

فن11-1-2021 | 22:02

كشف ابن شقيقه الفنان علي حميدة، عن الحالة للصحية للفنان، وذلك بعدما تعرض لوعكة صحية في صباح اليوم.


وقال ابن شقيقته، في تصريحات خاصة لبوابة "الهلال اليوم": "أجرى بعض التحاليل.. ويستريح الآن ليجري بعدها الإشاعات.. والحمدلله هو بخير حاليًا"

وفي سياق منفصل، أعلن  الفنان علي حميدة، عن تدهور حالته الصحية في مداخلة هاتفية أجراها مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج "الحكاية" مساء أمس الإثنين.

وقال إنه يعاني الفنان علي حميدة، من حصوة في المرارة أدت إلى انسداد، وحدوث مضاعفات صحية في القولون، وإمكانياتي المادية لا تسمح باستكمال علاجي، وحالتي خطرة، إمكانياتي لا تسمح؛ لأني دفعت 13 مليون جنيه للضرائب وهى الممتلكات التي حصلوا عليها.

وبناءً عليه تواصلت معه وزارة الصحة بعد مناشدته، ونشرت بيانًا عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" معلنة فيه عن ذلك، ومرفق معه صور للمطرب علي حميدة، من داخل سيارة الإسعاف تمهيدًا لنقله إلى مستشفى معهد ناصر.

اشتهر علي حميدة، في العالم العربي بأغنية "لولاكي" التي أحدثت نجاحًا ضخمًا في فترة الثمانينات والتسعينات، ثم اختفى بعدها لفترة طويلة حتى عاد للظهور بين عامي 2000 و2009، وقدم أغنية تتر مسلسل "نسمة ونصيب".

وقالت ابنة شقيقة علي حميدة، في تصريح خاص سابق لـ"الهلال اليوم": "نحن في الطريق إلى معهد ناصر للكشف عليه، وسنعلن عن حالته بعد إجراء الفحوصات الطبية عليه، وأرسلت وزارة الصحة بسيارة إسعاف لنقله إلى المستشفى لتلقي العلاج".