الخميس 9 مايو 2024

أيمن بهجت قمر يطالب بالتحقيق مع رامى صبرى

فن11-1-2021 | 22:44

طالب الشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، بالتحقيق الفنان رامي صبري، وذلك بعد انتشار أغنية "شكرًا" للفنان عمرو دياب بصوت رامي صبري عبر السوشيال ميديا.


وكتب أيمن بهجت قمر عبر "فيسبوك": "هو ازاي رامي صبري يحط صوته على اغنيه مش بتاعته .. انا بطالب بالتحقيق في نقابة المهن الموسيقيه ولازم الشاعر تامر حسين والملحن عزيز الشافعي وشركة ناي يرفعوا قضية تعويض اغانينا مش مشاع لاي حد في دماغه حسابات بيصفيها لازم عقاب رادع اللي يسمح لنفسه يحط صوته على عمل لا يملكه.. لازم وقفه من المصنفات الفنيه ووزارة الثقافه ولازم يتم وضع قوانين وتغليظ للعقوبات عشان اي حد يرتدع .. هي مش سويقه".


وطرحت أغنية "شكراً" شمن ألبوم عمرو دياب الذي صدر مؤخراً في الأسبوع الأخير من العام الماضي عبر أحد شركات الاتصالات الشهيرة، وتلك الأغنية قد اثارت الجدل بعد ان قال رامي صبري ان الملحن عزيز الشافعي أخذ منه تلك الأغنية وأعطاها لعمرو دياب، برغم أنهم كانوا يعملون عليها وقتها وكانت معدة للتسجيل.


وجدير بالذكر أن الفيديو الذي نشره أيمن بهجت قمر، عرض به مقطع صوتي مدته دقيقة ونصف لما يُقال أنها أغنية بصوت "رامي صبري"، حيث أن الحساب الذي نشر تلك الأغنية علي الموقع ليس هو الحساب الرسمي لرامي علي يوتيوب.

    Dr.Radwa
    Egypt Air