الإثنين 17 يونيو 2024

عودة الهدوء لشوارع الإسماعيلية.. والجماهير تنتظر الإقالة أو الاستقالة

رياضة12-1-2021 | 01:41

سيطر الهدوء على شوارع الإسماعيلية واختفت التجمعات التي كانت تزدحم بها الشوارع المحيطة بإستاد الإسماعيلية الرياضي.

 

جاء ذلك بعد تدخل من رجال الشرطة وفض التجمعات بالقنابل المسيلة للدموع خوفاً من تطورها بعد أن زادت حالة الاحتقان لدى الكثير من الجماهير بسبب الخوف على مصير الفريق.

 

وقد قام رجال الأمن بالقبض على بعض الجماهير في محاولة لفض تلك التجمعات.

 

وكانت هزيمة الإسماعيلي من الرجاء البيضاوي المغربي بثلاثية نظيفة وخروجه من البطولة العربية سبباً في تجمع أعداد كبيرة من الجماهير حول ستاد الإسماعيلية، تهتف مطالبة برحيل مجلس إدارة النادي، بعد أن ساءت نتائج ووضع الفريق وأصبح في حالة ضعف في كافة المسابقات بسبب سياسة إدارة النادي في اختيار نوعية اللاعبين وعدم اكتمال التدعيمات وسوء اختيار الأجهزة الفنية والتدخل في عملها.

 

وعلى الجانب الآخر لم يتواجد أي مسئول داخل النادي خلال التجمعات الجماهيرية حول الإستاد، وكان جميع المسئولين خارج النادي الذي كانت أبوابه مغلقة ولا يتواجد به غير أفراد أمن النادي الذين يؤمنون أبوابه وأسواره وتعمدوا الدخول بداخله وغلق الأبواب خلال تظاهرات الجماهير الغاضبة.

 

هذا ومازالت الجماهير تنتظر رد فعل إدارة النادي تجاه الخروج من البطولة العربية وأيضاً من تجمعات وتظاهرات الجماهير الغاضبة.

 

حيث يرى البعض أن أعضاء مجلس إدارة النادي قد يلجأ البعض منهم إلى تقديم استقالته، في حين يرى آخرون أن الإدارة قد تلجأ إلى تعيين جهاز فني جديد للفريق.