الأحد 26 مايو 2024

«الحركة الوطنية»: التعليم والصحة والبطالة أبرز أولويات البرلمان الجديد

أخبار12-1-2021 | 14:14

أكد اللواء رؤوف السيد، رئيس حزب الحركة الوطنية، اليوم، أن البرلمان الجديد يضم فئات مختلفة، ويتميز بالتنوع الأيدولوجي، ويعبر عن جميع فئات الشعب المصري، لافتا إلى ضرورة حرص النواب الجدد على العمل من أجل خدمة المواطن في المقام الأول.


وقال السيد، في تصريح لـ"الهلال اليوم": "أننا على ثقة كاملة بالبرلمان الجديد باختلاف قواه السياسية المختلفة، ودعم التجربة الشبابية الموجودة بقوة في البرلمان، والعمل على حل مشكلات الوطن وإيجاد الحلول لها، وترجمتها إلى قوانين وتشريعات تسهل حياة المواطن وتخفف الأعباء عنه".


وأشار رئيس حزب الحركة الوطنية إلى أن استكمال عملية الانتخابات البرلمانية وانعقاد الجلسة الأولى من نواب 2021، اليوم، دليل على قوة ونجاح الدولة المصرية في تجاوز أي أزمات أو تحديات تواجهها، والتصدي لأي معوقات تستهدف تعطيل مسيرة الأمن والأمان.


وأكد السيد، أن مجلس النواب الجديد لديه أجندة تشريعية كبيرة سيتم العمل على تنفيذها خلال دورته من خلال ما يتخذه من إجراءات، وما يسنه من تشريعات وقوانين بالاشتراك مع السلطتين التنفيذية والتشريعية، بالإضافة إلى تقديم حلول خاصة بقضايا وملفاث مثل الصحة والتعليم والبطالة.


وأضاف أن مجلس النواب الجديد سيكون استكمالا لما بدأه المجلس السابق، وما حققه من نهوض ونمو في مختلف نواحي الحياة سواء الاقتصادية أو السايسية أو الاجتماعية، آملا بأن يستكمل البرلمان الجديد خطط البناء والتنمية لتظل مصر تحتل مراكز متقدمة محليا ودوليا وعالميا في السنوات الأخيرة.