الخميس 16 مايو 2024

محمد سليمان يكشف لـ«الهلال اليوم» تفاصيل «ساحر النساء»

فن12-1-2021 | 14:48

انتهى الفنان محمد سليمان، من تصوير باقي مشاهده من فيلمه الجديد "ساحر النساء" والمقرر عرضه خلال أجازة نصف العام الحالي.


وقال محمد سليمان، في تصريحات خاصة لـ"الهلال اليوم" بأن فيلم "ساحر النساء" يدور في ايطار روحاني تشويقي، ويعد تجربة جديدة على السينما المصرية، بالاضافة الى أنه يقدم شخصية جديدة تماما ومختلفة عن ما قدمه من قبل.

وأشار محمد سليمان، بأن الفيلم يحمل العديد من المفاجآت لدي الجمهور، متمنيا أن ينال الفيلم إعجاب الجمهور وأن يظهر لهم في أفضل صورة.


وفيلم "ساحر النساء" تدور أحداثه في إطار تشويقي، وهو من أفلام البطولة الجماعية، وهو من بطولة الفنان محمد سليمان، ندى بسيوني، راندا البحيري، مها أبو عوف، سميرة عبدالعزيز، محمد الصاوي، حلمي فودة، نيجار محمد، محمد عبدالجواد، محمود ترك، منا عادل، نهى جابر، رضا مندور، إحسان الترك، سعيد العمروسي، إيمي إسلام، أيمن كشك، سعيد الضيف، حسن عبدالفتاح، أحمد عبد الحميد، تأليف واخراج أحمد عياد الرشيدي.


يذكر أن اسم فيلم "ساحر النساء" تم اختياره لفيلم تم عرضه عام 1958، من إخراج فطين عبد الوهاب، وبطولة فريد شوقي وهند رستم.


من ناحية أخرى، تصدر الفنان محمد سليمان تريند مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب تداول النشطاء مشهدًا من مسلسل "هذا المساء"، ظهرت فيه الفنانة أروى جودة (نائلة)، مع صديقها هاني (الفنان محمد سليمان)، وتصطحبه إلى خارج غرفتها، بينما يدخل عليهما زوج الأولى أكرم (إياد نصار)، منفعلًا من تواجد الصديق، لترد عليه الزوجه: «دا هاني».