السبت 29 يونيو 2024

محمد منير يطرح ثانى أغنيات ألبوم «باب الجمال» الليلة

فن12-1-2021 | 15:34

أعلن الكينج محمد منير، عن طرح أغنية جديدة في تمام الساعة السادسة مساء اليوم، بعنوان "فينك يا حبيبي"، وذلك عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".


ونشر محمد منير، عبر صفحته على "فيس بوك" منشورًا معلنًا عن الخبر، وكتب قائلًا: "استنوا اغنية فينك يا حبيبي النهاردة الساعة 6 على قناة

محمد منير الرسمية علي "Youtube".


تعد أغنية "فينك يا حبيبي" ثاني أغاني ألبومه "باب الجمال"، من كلمات وألحان الشاعر النوبي عبدالعزيز زين العابدين وتوزيع أمير محروس.


وتقول كلمات الأغنية كالتالي:"فينك يا حبيبي يادنيتنا، قاسية الأيام فين ودتنا، والطير رايح لبلادك عامل رسايل دمعتنا، فينك يا حبيبي يا مسافر، مع قمر الليل بيك بنساهر، حبك في قلوبنا مالوش أخر، مع أحلى غرامنا وعشرتنا، يا طير يا مروح في المغرب، روح لحبيبي تعال قرب، سنين وقلوبنا بتتعذب احكيله أوصف له حالتنا".


وكان الكينج محمد منير، طرح أغنيته الجديدة "باب الجمال"، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، والأغنية من كلمات أحمد حسن راؤول وألحان سامر أبو طالب وتوزيع عمر إسماعيل في أول تعاون لهم مع منير.


ألبوم "باب الجمال" يحتوى على أغاني: "فينك يا حبيبي" من كلمات وألحان عبد العزيز زين العابدين وتوزيع أمير محروس و"أنا رايق" كلمات نور الدين محمد وألحان أحمد عمار وتوزيع أسامة الهندي و"ذوق" كلمات مجدي نجيب وألحان وجيه عزيز ومن توزيع رومان بونكا و"مسألة السن" من كلمات صلاح فايز وألحان هاني شنودة وتوزيع رومان بونكا، وسيتم طرح الألبوم عبر جميع منصات الموسيقى والسوشيال ميديا، وقناة "منير" الرسمية على "يوتيوب".

    الاكثر قراءة