السبت 18 مايو 2024

محمد إمام يستعيد ذكريات «ساعة ونص»: أتمنى تكرار التجربة

فن12-1-2021 | 18:42

أعاد الفنان محمد إمام، نشر صورة من فيلم "ساعة ونص"، عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، معبرًا عن حبه الشديد لهذا العمل.


وعلق محمد إمام على الصورة قائلا: "أيام ما كان الجيل كله كتفه في كتف بعض علشان نثبت نفسنا.. نفسي نعمل فيلم كلنا مع بعض تاني".


تدور أحداث الفيلم حول حادث "قطار"، يوضح معاناة المصريين ومشاكلهم، من خلال قصص وحكايات مختلفة لركاب القطار المتجه إلى الصعيد، والتي تخبطت ما بين الفقر والمرض، والبطالة ومعاناة الهجرة خارج البلاد، إلى أن يقع حادث أليم يفوق عليه الجميع من غيبوبة دامية.


وشارك في بطولة العمل كل من سمية الخشاب، أحمد فلوكس، محمود الجندي، سوسن بدر، أحمد الحلواني، أحلام الجريتلي، محمد الصاوي، أياد نصار، محمود البزاوي، طارق عبد العزيز، هالة فاخر، كريم محمود عبد العزيز، محمد إمام، ماجد الكدواني، احمد الفيشاوي، ناهد السباعي، هالة فاخر، أحمد السعداني، فتحي عبد الوهاب، يسرا اللوزي، رجاء الجداوي. 


يذكر أن أخر أعمال "محمد إمام" كان مسلسل "الاختيار" الذى شارك به كضيف شرف مع الفنان "أمير كرارة" تأليف باهر دويدار إخراج بيتر ميمى، ويشارك حاليا فى بطولة عمل درامي جديد بشخصية صعيدية، ضمن مسلسل "الملك" استعدادًا للموسم الرمضانى.

    الاكثر قراءة