الخميس 23 مايو 2024

نشره حوادث «الهلال اليوم».. تأجيل قضية «كتائب حلوان».. قرار جديد بشأن حنين حسام

حوادث12-1-2021 | 20:45

ترصد بوابة "الهلال اليوم" أحداث القضايا التي شغلت شهدتها البلاد على مدار منتصف اليوم، والتى جاءت كما يلي:

تأجيل قضية "كتائب حلوان" الإرهابية لجلسة 24 يناير الجاري
قررت محكمة جنايات القاهرة في جلستها المنعقدة برئاسة المستشار محمد شرين فهمي ، تأجيل محاكمة 215 إرهابيا من عناصر جماعة الإخوان الإرهابية ، إلى جلسة 24 يناير الجاري. 


ضبط 5 من العناصر الإجرامية خلال حملة أمنية في أسوان
أسفرت الحملات الأمنية المكبرة، التى نفذتها أجهزة الأمن بأسوان اليوم ، عن ضبط 5 من العناصر الإجرامية بحوزتهم كميات ولفافات من نبات البانجو و5 قطع سلاح ناري، وتم التحفظ على المتهمين والمواد المخدرة والسلاح النارى.


تأجيل دعوى زيادة بدل الصحفيين إلى 24 يناير الجاري
قررت هيئة المفوضين بمحكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، تأجيل نظر الدعوى المقامة من روحية رضوان المحامية وكيلا عن حسام السويفي عضو الجمعية العمومية لنقابة الصحفيين، والتي تطالب بزيادة بدل التدريب والتكنولوجيا للصحفيين 20% سنويا لجلسة 24 يناير الجاري للاستعلام عن قيمة البدل.

إصابة شاب بإصابات خطيرة صدمه قطار فى المنيا
شهدت محافظه المنيا بمحطة سكة حديد ملوي حادث مأساوي أسفر عن إصابة شاب صدمة القطار أثناء عبوره شريط السكه الحديد وتم نقله لمستشفى ملوي العام في حالة سيئة . 


تجديد حبس حنين حسام 45 يومًا على ذمة التحقيقات
قررت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالدائرة 12 جنايات شمال القاهرة بالعباسية، اليوم الثلاثاء، تجديد حبس باقي المتهمين في القضية المعروفة إعلامياً بقضية حنين حسام فتاة "التيك توك"، والمتهمين التابعين لشركة لايكي صاحبه التطبيق والموجهة إليهم بتهمة الاشتراك بالاتجار بالبشر، لمدة 45 يومًا.