الأربعاء 29 مايو 2024

فتح باب التقدم لمؤتمر شباب الباحثين الثامن بجامعة قناة السويس

محافظات13-1-2021 | 09:37

قامت لجنة شباب الباحثين بجامعة قناة السويس، اليوم، بفتح باب التقدم لمؤتمر شباب الباحثين الثامن، تحت عنوان "رؤى مستقبلية ما بعد جائحة كورونا"، والذي يقام إلكترونيا بالكامل في الفترة من 6 و7 مارس المقبل، تحت رعاية الدكتور أحمد زكي رئيس جامعة قناة السويس، وبإشراف عام الدكتورة ماجدة هجرس نائب رئيس الجامعة لشؤون الدراسات العليا والبحوث.


وصرح الدكتور أحمد زكي، أن المؤتمر سيقام إلكترونيا بالكامل، وفقا لما تنتهجه الدولة المصرية عامة وتنفذه الجامعة من إجراءات احترازية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد. 


وأوضحت الدكتور ماجدة هجرس، أن المحاور الرئيسية للمؤتمر هذا العام هي: الصحة، المعلوماتية الحيوية واستخداماتها، محور العلوم الإنسانية، السياحة والتعليم، العلوم الهندسية، الذكاء الاصطناعي والصناعة، العلوم الأساسية. 


وأفاد الدكتور تامر حسنين حامد مدير وحدة نظم المعلومات الإدارية بمركز تطوير التعليم، ومقرر اللجنة والمؤتمر، بأن التسجيل لحضور المؤتمر يتم إلكترونيا على الرابط التالي: 

‏https://cutt.ly/JjbQnK9


وأشار إلى أن جميع الأبحاث ستعرض بالمؤتمر بصورة عروض تقديمية وسيتم تحكيمها من قبل لجان مختصة لاختيار أفضل الأبحاث للفوز بجوائز المؤتمر ولرفع الأبحاث يتم تحميل القالب الخاص بالمؤتمر من الرابط التالي:

‏https://cutt.ly/fjbTGJ4

وبعد الانتهاء من البحث يمكن رفعه على الرابط التالي: 

‏https://cmt3.research.microsoft.com/YRC2021

وذلك في موعد أقصاه 10/02/2021.