الجمعة 27 سبتمبر 2024

«أوبو»: حريصون على تقديم أحدث تكنولوجيا الهواتف الذكية بمصر خلال 2021

اقتصاد13-1-2021 | 14:32

قالت مروة منير مديرة العلاقات العامة والصحفية في شركة أوبو مصر، اليوم، إن الشركة مستمرة في احتلال المراكز الأولى في سوق الهواتف الذكية بمصر، وتدعم ذلك بإطلاق عدد من الهواتف الجديدة التي تتضمن أحدث تكنولوجيات الهواتف الذكية حول العالم، كما عاهدت دائما المستهلكين وبأسعار مقبولة من أجل تقديم أفضل قيمة مقابل السعر.


وأوضحت منير، أن OPPO تحرص دائما على دعم خدمات ما بعد البيع بالسوق المصري من خلال 14 مركز صيانة منتشر بالمحافظات لتقديم أفضل الخدمات لمستخدمي هواتف أوبو في مصر، مؤكدة على تطبيق أقصى درجة للإجراءات الاحترازية داخل مراكز الصيانة لمواجهة فيروس كورونا حفاظا على صحة العاملين والعملاء.


وتابعت: "استراتيجتنا هي الاستمرار في تقديم أفضل وأحدث التكنولوجيات الذكية لمستخدمي أجهزتنا الذكية في كل العالم لكي يتمكنوا من مواكبة التطور التكنولوجي السريع  ويستمتعوا بتجارب تكنولوجية ذكية مختلفة وفريدة".


ولفتت مديرة العلاقات العامة في شركة أوبو مصر إلى أن OPPO من أكثر الشركات اهتماما بالبحث والتطوير، وخصصت 7 مليارات دولار  لهذا الأمر، موضحة أن أوبوا تملك 45 ألف براءة اختراع، ويعمل بها 10 آلاف باحث من ضمنهم متخصصون في مجال الذكاء الاصطناعي وإنترنت الأشياء.


وأشات إلى أن أوبو تهتم بشكل كبير بتكنولوجيا الجيل الخامس، وتهدف لخلق نظام بيئي كامل يعتمد على الاتصال عند بعد وإنترنت الأشياء من خلال عدد من الأجهزة المتعددة التي تسهل حياة المستخدم ويحتاجها في حياته اليومية بالبيت أو المكتب، وتكون هذه المنتجات الجديدة متصلة بشكل كامل مع الهاتف الذكي ومع بعضها البعض بحيث يسهل التحكم فيها عن بعد بما يوفر تجربة مستخدم جديدة ومتميزة.


وعن المنافسة داخل السوق المصري، قالت منير أن التنافس شيء صحي والسوق المصري كبير ويستوعب تنافس الشركات بما يصب في صالح المستخدم ويعدد الخيارات أمامه، مؤكدة أن OPPO تركز على احتياجات المستخدم وجودة المنتج وقيمته مقابل سعره وخدمة ما بعد البيع.